اقتصاد وأسواق

«مواد البناء» تتبرع بمستلزمات طبية لأطقم الأطباء والممرضين ومصابي كورونا بـ400 ألف جنيه

تمهيدًا لتوزيعها على مستشفيات العزل الصحي وعلاج مصابي فيروس كورونا.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية تبرعها بملابس وأدوات وقائية وأغراض طبية لمستشفيات العزل الصحي لمواجهة فيروس كورونا المستجدّ، بلغت قيمتها 400 ألف جنيه.

وأوضح مجلس إدارة الغرفة، في بيان له، أن الغرفة قامت بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر بتوريد عدد من الاحتياجات والمستلزمات الطبية لأطقم الممرضين والأطباء والمرضى لصالح هيئة الشراء الموحد، وذلك تمهيدًا لتوزيعها على مستشفيات العزل الصحي وعلاج مصابي فيروس كورونا.

وأعرب مجلس إدارة الغرفة عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها الدولة المصرية من أجل تجاوز جائحة فيروس كورونا وتبعاتها المختلفة.

اقرأ أيضا  توضيحا لبيان صدر عنها.. «المالية»: لا نية لزيادة الضرائب

وفي هذا الإطار تؤكد الغرفة دعمها الكامل للإجراءات الاحترازية ومبادرات الدولة في مواجهة الأزمة، حيث حرصت على التوعية والتشديد على جميع شركات الأعضاء بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والسلامة المهنية والحفاظ على قوة العمالة في جميع المصانع والشركات.

من جانبه أكد سيد أباظة، نائب رئيس الغرفة، أن التبرع رسالة تضامن وتكاتف مع القيادة السياسية والمساهمة فيما يبذله الجيش الأبيض، والأطقم الطبية من الأطباء والممرضين والعاملين في المنظومة الصحية ومستشفيات العزل الصحي للمصابين بفيروس كورونا، من تضحيات بالنفس وجهد وإخلاص في العمل.

اقرأ أيضا  وزيرة التضامن : تم إرسال 197 طن مساعدات غذائية إلى السودان والجنوب

وأضاف أن مجلس إدارة الغرفة يثمّن الدور الكبير الذي تقوم به حكومة الدكتور مصطفى مدبولي في إدارة أزمة فيروس كورونا، معربًا عن عميق شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش الأبيض بقيادة وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد وجميع العاملين بالمنظومة الصحية.

جانب من تسليم المستلزمات

وقال أباظة: التبرع يأتي في إطار حرص الغرفة في مساندة جهود الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية في تجاوز تحديات المرحلة الصعبة التي تواجهها مصر والإنسانية جميعًا في مكافحة جائحة فيروس كورونا وتبعاتها الاقتصادية والصحية والاجتماعية.

اقرأ أيضا  الاستقرار يخيم على أسعار الطوب خلال أغسطس الماضي

وقد قامت الغرفة بتسلم وتوريد المستلزمات الطبية بحضور المهندس حاتم المنوفي، المدير التنفيذي لغرفة صناعة مواد البناء، بالإنابة عن مجلس إدارة الغرفة، وريهام مقبل بمؤسسة أهل مصر، حيث تنوعت الأغراض الطبية من الملابس وأدوات الوقاية ومستلزمات طبية لعلاج فيروس كورونا المستجد وأغراق وقائية للأطقم الطبية بما قيمته 400 ألف جنيه، وذلك لتوزيعها على كل مستشفيات العزل الصحي في مختلف أنحاء الجمهورية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »