رياضة

مواجهه ودية من العيار الثقيل بين إيطاليا وإنجلترا

مواجهه ودية من العيار الثقيل بين إيطاليا وإنجلترا
 

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

يستضيف منتخب إيطاليا على ملعب “يوفنتوس أرينا” بمدينة تورينو نظيره الإنجليزى، ضمن لقاءات الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بعد أيام قليلة من لقاءات الجولة الخامسة لكلا المنتخبين فى تصفيات يورو 2016.
 
وحافظ منتخب النجوم الثلاثة على سلسلة انتصاراته المتتالية في التصفيات، بالتغلب على ليتوانيا بأربعه أهداف نظيفه، ليكون الفوز الخامس له على التوالي ويتصدر المجموعة الخامسة، ويعد هذا الفوز هو السابع على التوالي للفريق.

ورغم حرص روي هودجسون المدير الفني للفريق على مواصلة الانتصارات، الا أنه من المرجح أن يدفع المدرب الكبير بعدد من اللاعبين قليلي الخبرة خلال المباراة، بعدما خرج تسعة لاعبين من حساباته لهذه المباراة بسبب الإصابات، ومن بين 20 لاعبا ما زالوا في قائمة الفريق للمباراة، يقتصر رصيد 8 منهم على أقل من 10 مباريات لكل لاعب.

فى المقابل، يأتى المنتخب الإيطالى فى المركز الثانى ضمن المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة من خمس لقاءات، بعد أن تعادل فى لقاءيه الأخيرين مع كرواتيا وبلغاريا على الترتيب.

ويعتزم أنطونيو كونتي المدير الفني للآزوري، على تجربة بعض اللاعبين غير الأساسيين، وضم المدافعين دافيدي سانتون وإجنازيو أباتي إلى قائمة الفريق، فيما تعافى الحارس المخضرم جانلويجي بوفون وبات جاهزا للمشاركة.

وحظي كونتي باستقبال حار من المشجعين في تورينو التي توج فيها مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في المواسم الثلاثة الماضية، قبل توليه مسؤولية تدريب الآزوري في أعقاب الخروج المبكر للفريق من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »