لايف

مواجهة كورونا.. ضبط أشخاص لتواجدهم بملعب خماسي بشبرا الخيمة

ضبط 8476 شخصًا مخالفًا لقرارات الحكومة أمس.

شارك الخبر مع أصدقائك

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 6 أشخاص، أثناء تواجدهم داخل ملعب كرة قدم خماسي غير مرخص، بمنطقة بيجام بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، لمخالفتهم قرار حظر تحرك المواطنين، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وضبطت مالك الملعب وصاحب محل ألعاب فيديو داخل الملعب بدون ترخيص، وبحوزة الأخير 4 أجهزة ألعاب بلاي ستيشن.

واتخذت الإجراءات القانونية في الواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا  وزيرة الصحة : توافر مخزون كاف من الأدوية استعدادا للموجة الثانية من كورونا

كانت أجهزة وزارة الداخلية، قد ضبطت 8476 شخصًا وسائقًا لمخالفتهم قرارات الحكومة لمواجهة والحد من إنتشار فيروس كورونا، خلال 24 ساعة، ضمن تنفيذ حملاتها اليومية.

واتخذت أجهزة وزارة الداخلية، الإجراءات القانونية مع 3692 سائق نقل جماعي مخالف لعدم ارتداء الكمامات الواقية، خلال 24 ساعة، مع توقيع الغرامة المقررة طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

اقرأ أيضا  مجلس الوزراء يُهنئ المسئولين الفائزين بجائزة «التميز الحكومي العربي»

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس “كورونا” المستجد للحفاظ على الصحة العامة، ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس.

وفي ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين، والحد من انتشار فيروس “كورونا” والمتضمن إلزام جميع العاملين والمترددين على الأسواق، المحال التجارية، المنشآت الحكومية والخاصة، البنوك، جميع وسائل النقل الجماعية، بإرتداء الكمامات الواقية.

اقرأ أيضا  ضبط 12 شخصًا بتهمة التنقيب عن الآثار بالجيزة

على صعيد خرق الحظر، ألقت أجهزة الأمن خلال 24 ساعة، القبض على 4784 شخصًا مخالفًا لقرار حظر تحرك المواطنين.

وضبطت 2628 مركبات مخالفة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها – بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية – لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »