رياضة

مواجهات سهلة للكبار في الأسبوع الثاني للدوري الإيطالي

يخوض فريقا يوفنتوس "حامل لقب" الدورى الإيطالى لكرة القدم، والوصيف ايه سى روما، مهمة تبدو سهلة في الجولة الثانية من "الكالتشيو" اليوم السبت، عندما يلعب "السيده العجوز" مع أودينيزى، وروما مع أمبولى.

شارك الخبر مع أصدقائك

:DPA

يخوض فريقا يوفنتوس “حامل لقب” الدورى الإيطالى لكرة القدم، والوصيف ايه سى روما، مهمة تبدو سهلة في الجولة الثانية من “الكالتشيو” اليوم السبت، عندما يلعب “السيده العجوز” مع أودينيزى، وروما مع أمبولى.

وجاءت فترة التوقف الأخيرة بسبب تصفيات كأس الأمم الأوروبية، بأثارها السلبية على يوفنتوس، حيث انضم التشيلي أرتورو فيدال إلى قائمة المصابين في السيدة العجوز.

وتعرض فيدال لإصابة بتمزق في العضلات خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب تشيلي بنظيره المكسيكي، وسيغيب بالتالي عن مباراة اليوم، كما قد يغيب المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز عن المباراة المقبلة بعد أن تعرض لإصابة في الساق خلال التدريبات

وبخلاف فيدال وتيفيز، فإن المدرب الجديد ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري، يفتقد إلى جهود صانع اللعب المخضرم أندريا بيرلو والمدافع جورجو كيليني، بينما يبحث أندريا بارتزالي عن استعادة أدائه المعهود بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الأخر، فإن رودي جارسيا المدير الفني لروما لا يعاني من مشاكل كبرى في مواجهة أمبولي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، ولكن المدرب الفرنسي قد يعاني بعض الشيء على مستوى خط الدفاع بعد انتقال المدافع المغربي مهدي بنعطية إلى بايرن ميونيخ الألماني.

ويتسلح جارسيا بالوافدين الجدد دافيدي استوري وجوزيه هوليباس ومابو يانج مبيوا وكوستاس مانولاس، كما أنه قد يعتمد على لياندرو كاستان وفاسيليس توروسيديس والحارس المخضرم مورجان دي سانتيس.

وفى مباريات غد الأحد، يأمل فريق ميلان أن يسير نحو المستقبل المشرق بعد أن استهل مشواره في الموسم الحالي بشكل جيد تحت قيادة مدربه الجديد ولاعبه الأسطوري فيليبو إنزاجي، من خلال الفوز على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر مباراة ميلان مع بارما من أجل مشاهدة الظهور الأول المحتمل للنجم الاسباني الدولي فرناندو توريس القادم على سبيل الإعارة لمدة موسمين من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وفي مباريات أخرى غد الأحد، يلتقي سامبدوريا مع تورينو، ونابولي مع كييفو، وأنتر ميلان مع ساسولو، ولاتسيو مع تشيزينا، وفيورنتينا مع جنوه، وكالياري مع أتالانتا، وتختتم المرحلة بلقاء فيرونا مع باليرمو يوم الاثنين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »