بورصة وشركات

«مها بليغ» مديرًا تنفيذيًا لـ«سيجما كابيتال»

وأشارت الشركة فى بيان حصلت «المال» على نسخة منه، إلى أن مها ستتولى مسئولية تطوير شركتى سيجما لإدارة الصناديق وسيجما للاستثمار المباشر، بالإضافة إلى المساهمة فى تطوير بقية أعمال الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

أعلنت «سيجما كابيتال» عن انضمام مها بليغ لها بدءاً من مارس المقبل، لتولى منصب المدير التنفيذى.

وأشارت الشركة فى بيان حصلت «جريدة المال» على نسخة منه، إلى أن مها ستتولى مسئولية تطوير شركتى سيجما لإدارة الصناديق وسيجما للاستثمار المباشر، بالإضافة إلى المساهمة فى تطوير بقية أعمال الشركة.

وعلق أحمد مروان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى قائلاً: إن «سيجما» تنتهج سياسة توسعية واضحة منذ منتصف 2013، وهو ما ظهر فى الاستحواذات التى نفذتها خلال 2013 و2014 بضم شركتى بيريوس مصر لإدارة الصناديق وبيريوس للوساطة فى التأمين، موضحاً أن الحفاظ على هذه السياسة التوسعية يتطلب ضم أفضل العناصر.

وتمتلك مها بليغ، سيرة ذاتية جيدة فى مجال إدارة الصناديق، وانشأت وأدارت العديد منها،  وقبل الإعلان عن انضمامها لـ«سيجما كابيتال»، كانت تتقلد منصب المدير التنفيذى لشركة العربى الأفريقى للاستثمارات القابضة، كما كانت عضواً فى فريق الإدارة بشركة إى. أف. جى هيرمس من 1995 إلى 2008، وشغلت خلالها منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة هيرمس لإدارة الأصول.

شارك الخبر مع أصدقائك