لايف

من دبي.. سميح ساويرس يتبرع بـ6 ملايين درهم لمستشفى مجدي يعقوب (فيديو)

في حفل صناع الأمل الذي أقامته الإمارات العربية المتحدة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن المهندس سميح ساويرس، التبرع بـ6 ملايين درهم إماراتي أي حوالي 25.5 مليون جنيه مصري، في حفل صناع الأمل الذي أقامته الإمارات العربية المتحدة، لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

وأضاف: “أنه سعيد بهذا المشروع الذي يتم في مصر، لأنه مشروع مهم جدا، كما أن لنا تجارب مع الدكتور مجدي يعقوب، وأنه لا يبخل بأي شيء يخدم أعمال الخير، فالصحة والتعليم من أهم الأعمال”.

كما أثنى على الدكتور مجدي يعقوب، حيث قال عنه: “كل أعمال الدكتور مجدي يعقوب تنتهي بالخير، وأن هناك ملائكة تمشي خلفه تصحح له كل شيء وتحرسه وتدله على فعل الخير”.

جاء إعلان “ساويرس” عن التبرع خلال فعاليات مهرجان صناع الأمل في الإمارات العربية المتحدة.

على جانب آخر، أكد الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي ، أن المستشفى الجديد الذي يجرى بناؤه حاليًا في مدينة السادس من أكتوبر، تبلغ تكلفته 250 مليون دولار أمريكي، ويحظى بدعم من مبادرة صناع الأمل .

يذكر أن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، الشيخ محمد بن راشد آل متكوم، أعلن، أمس الخميس، أنه جمع تبرعات خلال حفل تكريم صنّاع الأمل في دبي، بقيمة 360 مليون جنيه مصري ( 23 مليون دولار) لصالح مستشفى مجدي يعقوب بمصر.

وقال الشيخ محمد بن راشد إنه تم رصد ريع الحفل الختامي لمبادرة “صنّاع الأمل” لصالح مشروع بناء مستشفى مجدي يعقوب الخيري لعلاج أمراض القلب في مصر، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »