رياضة

من أجل ريمونتادا.. الاتحاد التونسى يؤجل لقاء النجم بالدورى قبل مواجهة الزمالك

وقال وديع الجرىء رئيس الاتحاد التونسي، خلال تصريحات تليفزيونية: «قررنا تأجيل مباراة النجم المتلوي والنجم الساحلي لوقت لاحق»

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم رسميًا تأجيل مواجهة النجم الساحلي في بطولة الدوري أمام نجم المتلوي، ضمن منافسات الأسبوع 19 من المسابقة المحلية؛ استعدادًا لمباراة العودة أمام الزمالك يوم 5 مايو المقبل على استاد سوسة بتونس.

وكان الزمالك قد استطاع الخروج بهدف نظيف بالأمس خلال مباراة الذهاب مع النجم التونسي، بتوقيع محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 37 من زمن المباراة ليضع قدمًا للأبيض في نهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال وديع الجرىء رئيس الاتحاد التونسي، خلال تصريحات تليفزيونية: «قررنا تأجيل مباراة النجم المتلوي والنجم الساحلي لوقت لاحق».

وأضاف: «القرار جاء لكي يحضر النجم الساحلي بشكل أفضل لمباراة إياب الكونفدرالية، الآن النجم الساحلي سيرتاح لمدة أسبوع قبل المباراة».

يُذكر أن فوز الزمالك على النجم الساحلي هو الثالث للقلعة البيضاء من أصل 7 مواجهات، حيث لم يخسر في مصر ولكن الهزائم دائمًا تأتي في سوسة وهو ما تخشاه الجماهير المصرية خلال مباراة العودة، خاصًة أن نتيجة هدف دون رد لا تمنح الأفضلية الكبرى للزمالك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »