ثقافة وفنون

منى زكي تتعاون مع نعوم وكرارة ودويدار.. أبرز الثنائيات فى موسم دراما 2022

أحمد سعد الدين : أمير كرارة قرر اللعب على المضمون وتعاون منى ونعوم شيء مميز

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت تعاقدات موسم دراما 2022 في الظهور حاليا ، بالإعلان عن تقديم الفنانة منى زكي مسلسلا جديدا مع السيناريست مريم نعوم ، وكذلك الفنان أمير كرارة سيتعاون للمرة الثالثة مع المؤلف باهر دويدار بعد تعاونهما سابقا في مسلسلات الاختيار 1 وكلبش وغيرها.

أحمد سعد الدين : أمير كرارة قرر اللعب على المضمون وتعاون منى ونعوم شيء مميز

قال الناقد الفني أحمد سعد الدين، إن أمير كرارة حقق نجاحا كبيرا مع المؤلف باهر دويدار في الأربع سنوات الماضية في مسلسلات الاختيار 1 وأجزاء مسلسل كلبش الثلاثة ، وبعد إخفاق كرارة في مسلسل رمضان الماضي نسل الأغراب يرى أن اللعب على المضمون هو الأفضل في الموسم الدرامي القادم والعودة للعمل مرة أخرى مع باهر دويدار ، لاسيما أن الاثنين يفهمان بعضا جيدا .

اقرأ أيضا  سينمائيون يعلقون على استقالة المدير الفني للجونة السينمائي ويرشحون آخرين للمنصب

وأضاف أن منى زكي نجحت في مسلسلها الأخير لعبة نيوتن ومريم نعوم حققت نجاحا كبيرا وملحوظا في أعمالها الفنية الدرامية على مدى الـ 10 سنوات الماضية ، لذلك وجود الاثنين معا في مسلسل جديد يمكن أن يقدم حالة درامية مميزة ، لاسيما أنهما الاثنان لديهما نجاحات في الأعمال النسائية .

حيث إن نعوم تكتب مسلسلات نسائية بصورة جيدة ومنى زكي تتقمص الشخصيات التي تقدمها في هذه المسلسلات بصورة رائعة أيضا.

اقرأ أيضا  مؤرخة مصرية تفوز بجائزة من أقدم أكاديمية فنون إيطالية

أشرف صقر: كرارة ودويدار أصبحت هناك كيمياء بينهما ونعوم ومنى ناجحتان

وعلق المنتج أشرف صقر فقال : تعاون مريم نعوم مع الفنانة منى زكي في الموسم الدرامي القادم سيثمر عن إنتاج درامي محترم ، حيث إن منى زكي حققت نجاحا كبيرا في مسلسل لعبة نيوتن رمضان الماضي وكذلك مريم نعوم نجحت فى مسلسل خلي بالك من زيزي بنفس الموسم وتعاونهما سيحقق إقبالا كبيرا من المشاهدين.

اقرأ أيضا  «شينخوا» تشيد بحدث مهرجان الجونة السينمائي لدعم السينمائيين فنيا وماليا

وتابع قائلا : إن أمير كرارة وباهر دويدار قدما معا مسلسلات ناجحة مثل الاختيار وكلبش ، وأصبحت هناك كيمياء بينهما لذلك تعاونهما في الموسم الدرامي القادم 2022 بالطبع سيقدمان عملا فنيا قويا لأنهما أصبحا واعيين لمناطق القوة لكل منهما سواء في التمثيل أو الكتابة ويريدان تحقيق هدف معين معا من خلال هذا التعاون.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »