اتصالات وتكنولوجيا

منها ميزو وون بلس.. كى إم جى تطرح تخفيضات 50% على قطع غيار هواتفها

تستهدف التعاقد علي وكالة شركتين عالميتين في 2020

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة كي إم جي العاملة في مجال توزيع الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة عن تقديم تخفيضات تصل إلى 50% على جميع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة والهواتف التى تطرحها الشركة من خلال مراكز الخدمة التابعة لها.

إلى جانب تخفيضات سعرية على أكثر من 16 منتجا مختلفا من منتجاتها الإلكترونية والهواتف الذكية التى تتولى توزيعها  فى السوق المحلية للعملاء.

يشار إلى أن الشركة هي وكيل معتمد لعدد من العلامات التجارية للمحمول، منها ميزو وون بلس الصينيون 
يأتي ذلك في ضوء احتفال الشركة بمرور 16 عاما على تأسيسها في مصر عبر إطلاق مجموعة من الفعاليات والمبادرات للمساهمة  فى تطوير السوق المحلية وتوفير أحدث التقنيات لمواكبة التقدم العالمى فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

وقال كريم غنيم رئيس مجلس إدارة شركة “KMG ” إن الشركة نجحت فى أن تكون واحدة من أهم اللاعبين الاستراتيجيين فى سوق الكمبيوتر المحلية، على مدار اكثر من 10 سنوات، حيث تمكنت من المشاركة بقوة فى أحداث ثورة رقمية جديدة لسوق التكنولوجيا المصرى ودعم مسيرة التنمية، من خلال تقديم منصة من الحلول التقنية الابتكارية لتلبيه احتياجات المستخدمين ومؤسسات الاعمال المختلفة من الادوات والحلول التكنولوجية المتطورة.

بالاضافة الى التزامها بتقديم كل خدمات ما بعد البيع من صيانة ودعم فنى باعلى مستوى من الجودة والكفاءة وفقا للمعايير العالمية. 

وأضاف غنيم في بيان صحفي اليوم ان احد أسباب نجاح الشركه  في مسيرتها هو الحرص علي تطوير وتأهيل الكوادر البشرية  العاملة بالشركة ودعم الابتكار والابداع لخلق جيل جديد من الشباب المؤهل والمدرب على أحدث آليات خدمه العملاء باحترافيه وهم أحد اسرار النجاح علي مدار السنوات الماضية.

وأوضح كريم تعمل الشركة أن تكون على اتصال متواصل مع عملائها من خلال شعارها “نحن الاقرب اليك، حيث لدى “KMG” مجموعة مراكز جديدة لتقديم خدمات العملاء” Customers Service “؛ إذ تقوم هذه المراكز بتقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة اولها عرض تشكيلة من اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الجديدة للشركة بجانب تقديم الدعم  الفنى والصيانة.

بالاضافة الى قطع الغيار لمكونات لجميع الهواتف الذكية حيث تاتى هذه الخطوة ضمن رؤية الشركة للتوسع فى السوق المصرى للهواتف المحمولة وتلبية مختلف فئات المستخدمين، لاسيما  الشباب، وحرصها على تقديم الخدمات المتكاملة للعملاء من خلال فريق كبير من ذوى الكفاءة علاوة على تطوير خدمات” ما بعد البيع” للعملاء لتشمل فترات ما بعد انتهاء فترة الضمان لضمان تطوير العملاء لمنتجاتهم.

وتابع: نستهدف تنمية حصتنا السوقية من حجم السوق المصرية للهواتف المحموله خلال عام 2020، اعتمادًا علي محورين: الاول التعاقد مع شركتين عالميتين كوكيل حصري و تقديم منتجاتهم للسوق المصري ، و المحور الثاني التوسع في تنفيذ حملات التسويق الالكتروني بالشراكة مع العديد من منصات التسويق الإلكتروني و التي لنا معهم قصص نجاح سابقة. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »