اتصالات وتكنولوجيا

منها رينو كادجار.. «أوبر» تضم 46 موديل سيارة لخدمة سيليكت

أغلبها سيارات دفع رباعي.

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول، ضم 46 سيارة جديدة مؤخرًا إلى خدمة سيليكت الأكثر رفاهية، ضمن خططها اللانتشار الجغرافي على مستوى الجمهورية خلال المرحلة المقبلة.

وتضم القائمة -التي حصلت عليها “المال”- عدة موديلات منها كيا سيراتو وكيا كارنفال وكيا أوبتيما وكيا سورينتو وكيا سبورتاج ونيسان قشقاي ونيسان سنترا ورينو داستر ورينو كادجار ورينو لودجي.

إضافة إلى سوبارو أمبريزا وزوتي دوماي إكس وميتسوبيشي اكسباندر وفورد فوكاس وشيفروليه إيكونكس، ويصنف أغلبها ضمن سيارات الدفع الرباعي suv.

قائمة سيارات أوبر الجديدة فى خدمة ” سيليكت”

وبحسب الأسعار التى أقرتها شركة “أوبر” خلال شهر يوليو الماضي بعد الزيادة الأخيرة فى أسعار المواد البترولية، فإن تكلفة بداية الرحلة (فتحة العداد) فى خدمة سيليكت بالقاهرة تصل إلى 12 جنيهاً.

ويبلغ سعر الكيلو 395 قرشًا وسعر الدقيقة الواحدة 65 قرشاً، علماً بأن الحد الأدني للرحلة 17 جنيهًا، والإلغاء يكلف العميل 17 جنيهًا.

ويعمل لدي أوبر أكثر من 150 ألف كابتن قاموا خلال العام الماضي بتوصيل 4 ملايين راكب.

وتصل فتحة العداد فى خدمة أوبر إكس الأقل سعرًا إلى 7.25 جنيهات، وسعر الكيلو إلى 2.70 جنيه وسعر الدقيقة 40 قرشًا، الحد الأدنى للرحلة 12 جنيهاً، وهو نفس سعر الإلغاء.

وقال أحمد حمودة مدير عام أوبر مصر، في تصريحات سابقة لـ “المال”، إن الشركة أجرت دراسات عن التأثير الاقتصادي للزيادة الأخيرة في أسعار المحروقات التي طبقتها الحكومة.

وأوضحت أن «أوبر» قررت تعديل أسعار الرحلات المقترحة لمساعدة السائقين في الحفاظ على مستوى أرباحهم، في حين سعت أيضا لتوفير رحلات في متناول اليد.

وأضاف: “نحن ملتزمون بإيجاد حلول فعالة من حيث التكلفة، والتي من شأنها أن تعود بالنفع على كل من الركاب والسائقين في جميع أنحاء مصر”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »