اتصالات وتكنولوجيا

منصة Turbo one لخدمات السيارات تدرس التوسع في السعودية

تخطط للوصول إلى 150 ألف عميل خلال 2020

شارك الخبر مع أصدقائك

تدرس منصة طلب تقديم خدمات السيارات أونلاين ” Turbo one ” التوسع في السوق السعودية خلال 2021 ضمن خططها لتعزيز التواجد بأسواق منطقة الخليج العربي.

وقال محمد خليل ، مؤسس المنصة ، إن “تربو وان” تعد أول تطبيق ذكي على أجهزة الهواتف المحمولة يقدم حزمة خدمات متكاملة للسيارات من غسيل سيارات، وتركيب أجهزة تتبع آلي للمركبات GPS وإصلاح واستبدال زجاج السيارات فى موقع العملاء، واستخراج مفاتيح السيارة، وخدمة الإنقاذ ، والتأمين على السيارة نفسها.

اقرأ أيضا  «إى فاينانس» تتعاون مع وزارتى النقل والسياحة فى حجز تذاكر القطارات والمتاحف

وأوضح خليل لـ ” المال ” أن المنصة تقدم خدماتها فى مدن القاهرة والجيزة والإسكندرية ، وتخطط للتوسع فى مدينتين جديدتين خلال العام الجاري فى الدلتا والصعيد ، والوصول إلى 150 ألف عميل على الأبلكيشين.

وأكد أن المنصة تضم شبكة واسعة من مزدوي الخدمة المؤهلين لجميع أنواع السيارات والدراجات النارية من مختلف العلامات التجارية ، منوها إلى أن “تربو وان” تقدم خدمة الاشتراك الشهري لغسيل السيارات داخل التجمعات السكنية والشركات .

اقرأ أيضا  شركات المحمول فى «كايرو آى سى تي»: 2020 عام استثنائي.. وتعاونَّا لتخطى تداعيات كورونا

وأضاف أن الأبلكيشين يقدم عدة مزايا للعملاء منها تحديد موقعه الجغرافي وقبول أنظمة الدفع سواء نقدا أو بطاقات ائتمانية، وسيتم خلال المرحلة المقبلة تفعيل نظام الدفع عبر المحافظ المالية على المحمول.

وأشار إلى أن فكرة الخدمة تستهدف خلق فرص عمل للشباب فى قطاع السيارات وتقديم تسهيلات بالتعاون مع شركات التمويل متناهي الصغر والبنوك لمساعدة الشباب.

وكشف عن توقيع اتفاق مع عدد من الجامعات الأجنبية على تقديم خدمات السيارات للطلبة وهيئة التدريس ، وتستهدف المشروع الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك المياه عن طريق توفير خدمات غسيل السيارات الجاف بدون مياه، إذ أثبتت الدراسات أن غسيل السيارة الواحدة بالطرق التقليدية يستهلك ما يقرب من 60 إلى 80 لتر .

اقرأ أيضا  طلاب مدارس إيجيبت جولد وفيوتشر يزورون معرض كايرو آي سي تي (صور)

ولفت إلى أن Turbo one اتفقت مع عدد من البنوك على تقديم مزايا لحاملي البطاقات الائتمانية ، إلى جانب اتفاقيات مع شركتي اتصالات لتقديم خدمات السيارات لموظفيها .

محمد خليل مؤسس منصة Turbo one

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »