بورصة وشركات

منصة مصر للتعليم تضم «أكاديمية حياة» عبر شراكة إستراتيجية

تعزيز أعمال الأخيرة عبر خطط توسع جغرافى وتطوير

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكنت منصة مصر للتعليم ( Egypt Education Platform» – (EEP» من ضم أكاديمية «حياة» الدولية عبر شراكة استراتيجية بين الطرفين.

وكشف أحمد وهبى المدير التنفيذى لمنصة «مصر» للتعليم عن قيامها، بضم أكاديمية حياة الدولية لتصبح واحدة من أهم الشراكات الجديدة.

وأكد «وهبى»، فى تصريحات خاصة لـ «المال»، أن منصة تعليم مصر من ستعزز أعمال أكاديمية «حياة» كمؤسسة مستقلة بخطط توسع جغرافى وتطوير.

اقرأ أيضا  صعود صاروخي لسهم إي فاينس بأكثر من 40% خلال دقائق من بدء تداوله بالبورصة

وأشار إلى أن أهمية إنضمام أكاديمية حياة الدولية، كواحدة من المؤسسات التعليمية فى مصر، يعود إلى دورها فى التعليم على مدار عقود طويلة.

وذكر «وهبى» أنه جرى تطوير «مصر» للتعليم لتصبح منصة تعليمية متكاملة تشمل العديد من القطاعات المستقلة التى من شأنها توفير الخدمات التعليمية لتلبية الاحتياجات المختلفة للقطاع فى مصر.

اقرأ أيضا  «المال» تنشر كواليس رفع حدود الإيقاف المؤقت بالبورصة ودور «الأجانب» و«إي فاينانس»

ولفت إلى أن ذلك يتضمن قطاع مدارس جيمس الدولية فى مصر، وقطاع المدارس الوطنية المتميزة، وقطاعين آخرين سيتم الإعلان عنهما قريباً، بالإضافة إلى قطاع مدارس حياة المستقل، والذى يتم تدشينه حالياً بخطة تطوير مدروسة على كافة المستويات.

يذكر أن المجموعة المالية هيرميس وقعت فى وقت سابق اتفاقية شراكة مع مستثمرين لإطلاق منصة «مصر» للتعليم التى تركز على مرحلة التعليم الأساسى، وأسس الجانبان بمقتضى الاتفاقية صندوق التعليم المصرى لتمويل مشروعات الشراكة الجديدة.

اقرأ أيضا  البورصة: 938 مليون جنيه مبيعات العرب والأجانب الأسبوع الماضي

وتعد أكاديمية حياة رابع استثمارات منصة التعليم المصرى، بعد استحواذها مؤخر على شركةOption Travel العاملة بقطاع النقل الخاص وسبقها الاستحواذ على 4 مدارس فى مشروعى الرحاب ومدينتى إلى جانب إطلاق عمليات التطوير والبناء لمدرسة دولية خامسة بمدينة الرحاب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »