اقتصاد وأسواق

منشآت جديدة تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

مما يثري شبكة مقدمي الخدمات الصحية في بورسعيد ويحقق رضا المتعاملين داخل المنظومة

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، برئاسة الدكتور أشرف إسماعيل، احتفالية تسليم الدفعة الثانية من مقدمي الخدمات الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل، تمهيدا لانضمامهم لشبكة مقدمي الخدمات وذلك في الاحتفالية التي أقيمت اليوم الثلاثاء بمجمع هيئات التأمين الصحي الشامل.

حضر الاحتفالية الدكتور إسلام أبو يوسف نائب رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية وأعضاء مجلس إدارة الهيئة والدكتور هاني راشد نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية .

وسلم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الشهادات لعدد 3 مستشفيات و10 صيدليات خاصة، و 9 مراكز ووحدة صحية ومعملين للتحاليل الطبية، ومركزين للأشعة، مما يثري شبكة مقدمي الخدمات الصحية في بورسعيد ويحقق رضا المتعاملين داخل المنظومة.

وأكد محافظ بورسعيد ، أن محافظة بورسعيد شهدت تطورا كبيرا فى القطاع الصحى، وذلك من خلال حرص الدولة المصرية على انطلاق المنظومة لأول مرة من محافظة بورسعيد، والتى شهدت معدلات كبيرة قى تطوير ورفع كفاءة المنشآت الطبية، إلى جانب الاهتمام بالتدريب المستمر للأطقم الطبية فى مختلف التخصصات وأيضا توفير أجهزة ونظم طبية حديثة.

وأشار إلى أن المنطومة الطبية شهدت اجراء عدة عمليات على أرض بورسعيد، فى مجال جراحات القلب والجراحة الدقيقة للأطفال، والتى ساهمت فى تخفيف العبء عن المواطنين من خلال تلقى الرعاية الصحية داخل مستشفيات المنظومة .

وأضاف محافظ بورسعيد أن هناك متابعة دورية للجهات المختصة وتلقى التقارير المختلفة ، وذلك فى إطار خطة الدولة لتقديم خدمة ورعاية طبية مميزة للمواطن المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »