رياضة

منتخب مصر الأوليمبى بطلًا لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا (فيديو)

كان قد تأهل المنتخبان المصري والإيفواري، إلى منافسات أولمبياد طوكيو 2020،

شارك الخبر مع أصدقائك

فاز منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب على نظيره كوت ديفوار 2 – 1، في الشوط الرابع الإضافي، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولى في الثامنة مساء اليوم الجمعة في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

اللاعب كريم العراقي

أحرز هدف مصرالأول اللاعب كريم العراقى في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بعد مراوغة من رمضان صبحى من ناحية اليسار، مررها لكريم العراقي الذي يسدد في المرمى، محرزا هدف اللقاء.

وتعادل لاعب منتخب كوت ديفوار أبوبكر جونيور دومبيا في الدقيقة 89 من الشوط الثاني.

رمضان العفيجي يقلب الترابيزة على الكل بهدف الفوز

احتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن رمضان صبحي كان له رأي آخر حيث قلب الترابيزة ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 113 من الشوط الرابع الإضافي، ليهدي كأس أفريقيا للمصريين.

نتيجة بحث الصور عن منتخب مصر الاوليمبي"

بدأ المنتخب الوطنى الأوليمبى بتشكيل يتكون من: محمد صبحى فى حراسة المرمى، كريم العراقى، أسامة جلال، أحمد رمضان بيكهام، محمد عبد السلام، أحمد فتوح فى خط الدفاع، أكرم توفيق، عمار حمدى، رمضان صبحى، عبدالرحمن مجدى فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم.

كان قد تأهل المنتخبان المصري والإيفواري، إلى منافسات أولمبياد طوكيو 2020، ولحقت بهما جنوب أفريقيا، حيث تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، إلى منافسات الألعاب الأولمبية بطوكيو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »