لايف

منتخب السامبا يهزم جنوب أفريقيا بخماسية

وكالة الأنباء الإسبانية: استعرض المنتخب البرازيلي اليوم قوة هجومه أمام جنوب أفريقيا، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب "سوكر سيتي"، في إطار استعداد منتخب السامبا لكأس العالم 2014. افتتح أوسكار لاعب وسط تشيلسي الإنجيلزي أهداف اللقاء فى الدقيقة…

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالة الأنباء الإسبانية:

استعرض المنتخب البرازيلي اليوم قوة هجومه أمام جنوب أفريقيا، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب “سوكر سيتي”، في إطار استعداد منتخب السامبا لكأس العالم 2014.

افتتح أوسكار لاعب وسط تشيلسي الإنجيلزي أهداف اللقاء فى الدقيقة 10، بعدما تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، ليضعها بمهارة فائقة ساقطة من فوق حارس مرمى جنوب أفريقيا.

بعد سلسلة من الفرص السهلة الضائعة، ينجح نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، في إحراز الهدف الثاني من تسديدة أرضية قوية من بين قدمي الحارس فى الدقيقة 41.

يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له والثالث لفريقه في مطلع الشوط الثاني من كرة ساقطة أخرى من فوق الحارس، وسط غياب رقابة دفاعية اعتمدت على مصيدة التسلل وفشلت في تنفيذها.

بعدها يطلق فيرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي، قذيفة من خارج منطقة الجزاء تسكن يمين مرمى “البافانا بافانا”، معلنا عن الهدف الرابع في مباراة من جانب واحد فى الدقيقة 79.

يضيف نيمار الهدف الخامس لمنتخب السامبا ويكمل “الهاتريك”، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وضعها بسهولة في المرمى فى الدقيقة90.

تلعب البرازيل في المونديال ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلا من كرواتيا والمكسيك والكاميرون.

شارك الخبر مع أصدقائك