سيــارات

منتجات فريدة من السيارات الخارقة والمركبات البحرية



متابعات:

يتوقع لمعرض ألعاب الكبار2014  إحدى فعاليات احتفالية "العيد في دبي-عيد الأضحى، والذي يقام في دبي خلال الفترة ما بين 3 و5 أكتوبر المقبل، أن يكون أكبر منصة فخمة لأبرز العلامات التجارية في الألعاب البحرية والسيارات ورياضة المغامرات بالتزامن مع مكانة دبي المتعاظمة وكونها أحد أبرز أسواق المنتجات الفخمة في دول مجلس التعاون الخليجي.  

ويتيح هذا المعرض الذي يقام في سكاي دايف دبي خلال فترة عيد الأضحى المبارك تجربة غير معهودة لعرض منتجات المستقبل الاكثر ابتكاراً، والتي تلبي احتياجات العملاء في المنطقة. ويستقطب الحدث مشاركة أكثر من 100 عارض من العالم لطرح المنتجات والخدمات الحصرية والتي لم يتم عرضها سابقاً على الاطلاق.

شارك الخبر مع أصدقائك


متابعات:

يتوقع لمعرض ألعاب الكبار2014  إحدى فعاليات احتفالية “العيد في دبي-عيد الأضحى، والذي يقام في دبي خلال الفترة ما بين 3 و5 أكتوبر المقبل، أن يكون أكبر منصة فخمة لأبرز العلامات التجارية في الألعاب البحرية والسيارات ورياضة المغامرات بالتزامن مع مكانة دبي المتعاظمة وكونها أحد أبرز أسواق المنتجات الفخمة في دول مجلس التعاون الخليجي.  

ويتيح هذا المعرض الذي يقام في سكاي دايف دبي خلال فترة عيد الأضحى المبارك تجربة غير معهودة لعرض منتجات المستقبل الاكثر ابتكاراً، والتي تلبي احتياجات العملاء في المنطقة. ويستقطب الحدث مشاركة أكثر من 100 عارض من العالم لطرح المنتجات والخدمات الحصرية والتي لم يتم عرضها سابقاً على الاطلاق.

ويؤكد بيجو جاياراج، المدير التنفيذي لشركة أرتاج، بأن الشرق الأوسط تعتبر أحد أكبر عشر أسواق للبضائع الفخمة التي تتجاوز مبيعاتها ٧.٧٧ مليار دولار تحتل دبي منها ٣٠٪ من سوق الهدايا الفخمة في المنطقة وفقاً لتقرير بين أند كومباني لعام ٢٠١٣. ويضيف، “في ظل حرص المنطقة على تواجد العديد من العلامات الفخمة، يعتبر معرض ألعاب الكبار المنصة المثالية لاستهداف المقيمين الميسورين في الشرق الأوسط، خاصة في دبي، من خلال مجموعة واسعة من منتجات فخمة استثنائية وفريدة ضمن شرائح متعددة مثل سيارات ودراجات ذات مزايا مخصصة إضافة إلى مركبات وأجهزة مصممة للعملاء وتعمل خارج الطرقات أو تحت الماء.   

ومن بين أبرز الألعاب التي سيتم عرضها في المعرض غواصة تريتون، المركبة القادرة على القيادة في أعمق نقطة بالمقارنة مع أية مركبة أخرى في العالم حيث تأتي مجهزة بخوذة ضغط شفافة للتمتع بمشاهدة المناظر تحت الماء الرائعة، وكذلك ريج بوجيز، المركبة المطلقة التي تعمل خارج الطرقات والتي قام باختبارها سائقو وورلد رالي وفورمولا وان، وديب ديكر، الكاميرا المبتكرة التي تعمل تحت الماء ويمكن التحكم بها عن بعد.

ومن بين المنتجات الأخرى: سي بريتشر، آلة القيادة القادرة على القفز لارتفاع 90 درجة خارج المياه، وسي ـ اكسبلورر 5 سبميرسبل، أول ليموزين في العالم تحت الماء، وزاباتا ريسينج فلاي بورد للقيام بالألعاب البهلوانية الرائعة، وجيتوفيتر، الجهاز الذي يحول الدراجة المائية إلى آلة طائرة.

وتتضمن قائمة المنتجات الفريدة والمثيرة التي يستقطبها المعرض: تي ـ إر إم، أول دراجة نارية طراز تاسيتا، وإلموتو، الدراجة الكهربائية الصديقة للبيئة تماماً، ودي تي في شريدر، وهو منتج هجين يجمع ما بين  دراجات السباق والمركبات ذات العجلات العديدة مع الرياضات التي تعتمد على الألواح، وكذلك ايرويل، وهو جهاز نقل يتوازن على عجلة واحدة، وون ويل، وهو لوح تزلج كهربائي ذاتي التوازن.  

 وبالإضافة إلى تقديمه فرصة فريدة للجمهور للتعرف على أحدث طرز محركات السيارات الخارقة في العالم، يتيح المعرض بدورته الخامسة للزوار الاطلاع على أحدث التوجهات لنخبة من أبرز مصممي المنتجات حول العالم واشباع رغباتهم في مجال المغامرات المثيرة المتعلقة بقيادة السيارات في تجربة لن تنسى.

ويتيح المعرض منصة للعارضين في كل فئة للتعريبف أحدث المنتجات الفخمة والفريدة من نوعها، بما فيها المنتجات التفاعلية الافتراضية والسهام والرمي والألعاب. وفي الوقت ذاته، تمنح منطقة العرض الخارجية الفرصة للزوار لمشاهدة العروض الحية وتجارب مغامرات المياة الشيقة. وتتضمن فئات العرض: فعاليات القيادة ونمط الحياة البحرية والطيران والتجارب الرقمية والمغامرات والقيادة خارج الطرقات والموضة ومناطق الصعود.  

وفي خطوة تهدف إلى استثمار  نجاح الدورة الماضية من الحدث عبر إطلاق أول اختبار قيادة للسيارة الخارقة “سوبر كار”، سيكون عشاق السباقات وقيادة السيارات سعداء بعد تأكيد المعرض إقامة تجربة قيادة السيارات الخارقة مع زيادة في تنويع العرض، حيث ستتاح الفرص للزوار للجلوس وقيادة السيارة المثيرة في معرض ٢٠١٤.

ويتوقع للمعرض الذي يشهد مشاركة عارضين من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأدنى والشرق الأوسط أن يستقطب أكثر من ٤٠ ألف زائر، من بينهم بعض أصحاب الثروات.

هذا، وتتيح منطقة اللعب الخاصة بمعرض ألعاب الكبار في النخلة جميرا ما بين مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس للزوار وصولاً سهلاً من خلال مواقف السيارات الرحبة وقربها من مرافق النقل العام مثل ترام دبي الجديد.

ويفتح معرض ألعاب الكبار أبوابه من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً يوم 3 أكتوبر ومن الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة العاشرة مساءً يومي 4 و5 أكتوبر. وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 100 درهم لليوم الواحد.

لمعرفة المزيد عن المعرض يرجى الدخول عبر الرابط الالكتروني www.bigboystoysuae.com أو متابعة الحدث عبر صفحة فيسبوك https://www.facebook.com/BigBoysToysOfficialPage

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »