سيـــاســة

مناهضة الأخونة تبدأ جولاتها الخارجية لتدويل جرائم الإخوان

معتز محمود
 
عقدت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر مؤتمراً صحفياً منذ قليل، أعلنت فيه بداية جولاتها لتدويل جرائم الإخوان في نهاية شهر فبراير المقبل من المفوضية الأوروبية ببروكسيل والبرلمان الأوروبي ثم البرلمان الهولندي .

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز محمود
 
عقدت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصرمؤتمراً صحفياً منذ قليل، أعلنت فيه بداية جولاتها لتدويل جرائم الإخوان في نهاية شهر فبراير المقبل من المفوضية الأوروبية ببروكسيل والبرلمان الأوروبي ثم البرلمان الهولندي .
 
وقال محمد سعد خير الله مؤسس الجبهة، أنه سيتم عرض تقرير شامل عن جرائم الإخوان خلال فترة ما بعد 30 يونيو التي أطاحت بحكم الإخوان وأيضاً سيتم عرض مواد فلمية تؤكد عنف وإرهاب جماعة الإخوان وسيتم مناقشة خطورة تلك التنظيمات على المجتمع الدولي .
 
و أضاف خير الله خلال المؤتمر أن الأحزاب ذات الخلفية الدينية ومنها “حزب النور” ما هي إلا “مسميات خفية” لتجمعات الإخوان . 
 
 وأكد خير الله أن ما ستقوم به الجبهة نتاج عمل وجهد قام به أعضاء الجبهة على مدارعامين ونصف في مناهضة ظاهرة الأخونة وترقب ردود أفعال الجماعة الإرهابية الرافضة للإرادة الشعبية والأن تبدء الجبهة في إظهار ما نتج عن هذا الجهد المبذول الي دول العالم التي تراقب ما يحدث في مصرولا تدرك ولا تعي خطورة المرحلة التي يمر بها الشرق الأوسط من إرهاب وعنف وذبح وقتل وتفجيرات والذي بدء يتطور ليتجه الي الدول الأوروبية في تحول خطير للإرهاب الذي يبدء في تهديد العالم أجمع .
 
وصرح “نجيب جبرائيل”، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ومنسق العلاقات الخارجية للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، أن العالم من حولنا يحتاج لأن يسمع حقيقة ما يحدث في مصر، لأنه حالياً لا يسمع الا روايات الإخوان عن القتل والاعتقالات في مصرفي الوقت الراهن.
 
وتابع “جبرائيل”، أنه حان الوقت لمصران يكون لها جريدة وفضائيات تخاطب الشعوب الأوروبية لتوصيل ما يحدث في مصرحتى لا يحتكر الحديث عن مصرفي هذه البلاد جرائد مدعومة من أعداء الدولة المصرية .
 
كما طالب جبرائيل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل لجنة لفحص المؤسسات الحكومية للتأكد من خلو قياداتها من العناصر الإخوانية . وتابع جبرائيل خلال كلمته مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة النظر في تشكيل المجلس القومي لحقوق الإنسان لأنه لا نتائج ملموسة .

شارك الخبر مع أصدقائك