Loading...

«منازل» تضخ 300 مليون جنيه فى المرحلة الثانية من «ليان»

Loading...

«منازل» تضخ 300 مليون جنيه فى المرحلة الثانية من «ليان»
جريدة المال

المال - خاص

12:48 م, الخميس, 28 مارس 13

المال – خاص

تعتزم شركة «منازل» للتطوير العقارى إحدى شركات منازل القابضة الكويتية تسويق وحدات المرحلة الثانية من كومباوند «ليان» بالقاهرة الجديدة بتكلفة استثمارية تتخطى 2 مليار جنيه للمشروع بالكامل، خلال معرض سيتى سكيب، ويقع المشروع على مساحة مليون متر مربع.

قال عنتر جاد، العضو المنتدب لـ«منازل»، إن الشركة تخطط لطرح عدد محدود من الوحدات خلال فترة المعرض بأسعار خاصة وتسهيلات تتمثل فى رفع أجل السداد والتقسيط على 6 سنوات دون فوائد ودون دفعة تسلم لاستقطاب عملاء جدد والتغلب على مشكلة نقص السيولة التى تواجه الشريحة الكبرى منهم.

وأشار جاد إلى أهمية دفع الاستثمار فى القطاع العقارى وعودة الشراء بغرض الاستثمار خاصة مع تراجع قيمة العملة إضافة إلى أن الأراضى والعقارات هى الاستثمار الأكثر جذباً لقدرتها على الاحتفاظ بالقيمة النقدية.

ويضم كومباوند ليان 500 قطعة أرض تخصص لإنشاء توين هاوس فيلات مستقلة أو قصور بمساحات تتراوح بين 300 إلى 3000 متر، وتقدر النسبة البنائية للمشروع بـ%17 والخدمات على مساحة 18 فداناً تشتمل على مول تجارى، ونادٍ صحى، وآخر رياضى، وحمامات سباحة، ومحال تجارية، وخدمات ترفيهية، وملاعب رياضية.

وأكد قرب الانتهاء من كامل الأعمال الإنشائية للمشروع والذى يعد أولى استثمارات الشركة فى السوق المصرية، وتخطط لضخ استثمارات جديدة عقب انتهاء حالة غياب الرؤى.

وتمتلك «منازل» الكويتية عدة مشروعات سكنية بالكويت و تتراوح مساحات الوحدات بين 100 و 400 متر.

جريدة المال

المال - خاص

12:48 م, الخميس, 28 مارس 13