استثمار

مميش: المجري الملاحي للقناة مُؤمن لأبعد حد.. ولا صحة لاستهدافه

الفريق مهاب مميش نادية صابر:   نفي الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ما تناقلته وسائل الإعلام أمس عن تعرض إحدي منشآت هيئة قناة السويس، لإطلاق النار في مدينة السويس.   وأكد أن  الملاحة في قناة السويس آمنة تماماً…

شارك الخبر مع أصدقائك


الفريق مهاب مميش

نادية صابر:
 
نفي الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ما تناقلته وسائل الإعلام أمس عن تعرض إحدي منشآت هيئة قناة السويس، لإطلاق النار في مدينة السويس.
 
وأكد أن  الملاحة في قناة السويس آمنة تماماً والمجرى الملاحي يحظي بأعلي درجات التأمين بالتعاون مع القوات المسلحة بكل فروعها و قوات الأمن الداخلي.
 
وقال إن القناة اليوم السبت استقبلت 40 سفينة من الاتجاهين بإجمالي حمولات 2.3 مليون طن، في إطار المعدلات الطبيعية المعتادة وهو ما يعكس الثقة الكبيرة للمجتمع الملاحي الدولي في الإدارة الوطنية لقناة السويس.
 
وأشاد الفريق مهاب مميش بدور القوات المسلحة الباسلة وقوات الأمن الداخلي والجهات السيادية بدورها الرائع في تأمين حركة التجارة العالمية في قناة السويس وكذلك تأمين المجرى الملاحي ومنشآت الهيئة.
 
كما أشاد الفريق مميش بالجهد الكبير للعاملين الشرفاء بهيئة قناة السويس وشركاتها الذين يواصلون العمل ليل نهار لتظل قناة السويس شريان الحياة والرخاء لمصر والعالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »