سيـــاســة

مميش: القوات المسلحة مستعدة لإحباط أى محاولة اعتداء على القناة

مهاب مميش أحمد الدسوقى:   أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن المجرى الملاحى للقناة مؤمن بالكامل من قبل القوات المسلحة المصرية.   وأشار "مميش" فى مداخلة تليفونية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، على قناة…

شارك الخبر مع أصدقائك


مهاب مميش


أحمد الدسوقى:

 
أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن المجرى الملاحى للقناة مؤمن بالكامل من قبل القوات المسلحة المصرية.
 
وأشار “مميش” فى مداخلة تليفونية لبرنامج “الحياة اليوم” الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، على قناة “الحياة” منذ قليل، إلى أن كافة مبانى القناة مؤمنة بالكامل، مؤكدا أنه لم يتعرض أى مبنى بما فيها المبنى الإرشادى للقناة لأى عمل عدائى.
 
وأضاف: “القوات المسلحة مستعدة تماما لإحباط أى محاولة اعتداء على قناة السويس خلال الفترة المقبلة”، كاشفا النقاب عن أنه يجرى حاليا زيادة الإجراءات التأمينية لكافى مبانى القناة.
 
فى سياق متصل، أكد “مميش” والذى كان يشغل منصب قائد القوات البحرية المصرية قبل رئاسة الهيئة، أنه لا يجوز دخول أى سفينة حربية أجنبية للمياة الإقليمية دون الحصول على إذن مسبق من الأمانة العامة للقوات المسلحة.
 
يذكر أن الإذاعة الإسرائيلية كانت قد ذكرت صباح أمس الجمعة أن قائد سلاح المظليين فى الأسطول الأمريكى أمر ۲۰ سفينة أمريكية متواجدة فى البحر الأحمر بالاقتراب من الشواطئ المصرية بسبب الأزمة الداخلية فى مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك