استثمار

ممثل وزارة الطيران:ارتفاعات المباني حول المطارات تأتي طبقا للمعايير الدولية

 أ ش أ :  أكد اللواء عبد اللطيف لطفي علام ممثل وزارة الطيران المدني أن ارتفاعات المباني حول المطارات لابد أن تكون طبقا للمعايير الدولية، مشيرا إلى أن وزارة الدفاع عندما تقرر أن تكون الارتفاعات صفرا لا يعد تعنتا منها.…

شارك الخبر مع أصدقائك

 أ ش أ :

 أكد اللواء عبد اللطيف لطفي علام ممثل وزارة الطيران المدني أن ارتفاعات المباني حول المطارات لابد أن تكون طبقا للمعايير الدولية، مشيرا إلى أن وزارة الدفاع عندما تقرر أن تكون الارتفاعات صفرا لا يعد تعنتا منها.

 وحذر علام – خلال اجتماع لجنة الإسكان بمجلس الشورى اليوم الثلاثاء لمناقشة الثروة العقارية – من الكارثة التي تحيط بمطار النزهة بالإسكندرية،لافتا إلى أن عددا كبيرا من المباني تم إنشاؤها بارتفاعات تضر بالمطار في ظل الأوضاع الأمنية غير المستقرة.

   وعن مشكلة مطار رأس سدر ولجوء الشركة التي كان من المقرر أن تقوم بتنفيذه إلى التحكيم الدولي، قال علام إن الشركة خسرت القضية لأنها قامت بالتدليس على الحكومة المصرية وادعت أن رأس مالها 100 مليون جنيه استرليني واتضح أن ليس لديها هذا المبلغ وهو السبب الذي تم على أساسه فسخ العقد.

  وأوضح أن سبب خسارة مصر لقضايا التحكيم الدولي يرجع لعدة أسباب منها أن العقود يكون بها ثغرات بجانب أن من يدافع عن الحكومة المصرية في بعض الأحيان يكون غير كفء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »