استثمار

مليون يورو استثمارات مبدئية لشركة “إيطالية” بالسوق المصري

وكالات

افتتحت أرينا الإيطالية أول منفذ لبيع مستلزمات السباحة بالقاهرة بمدينة السادس من أكتوبر.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات


افتتحت أرينا الإيطالية أول منفذ لبيع مستلزمات السباحة بالقاهرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد خالد الحلبي، رئيس شركة ” تيم ” للتجارة الدولية – الوكيل الحصري لـ Arena في مصر، أن الاستثمارات المبدئية في مصر تبلغ مليون يورو، مؤكدا التخطيط لافتتاح عدد من الفروع قريبا في عدد من المولات المصرية الكبرى.

وأضاف أنه يتم التفاوض مع اتحاد السباحة المصري لرعاية بطولات ولاعبين مصريين، مشيرا الي ان ذلك من ضمن استراتجية ارينا في البلدان التي عملت بها، وأوضح ان السوق المصري واعد بدليل ان عدد متابعي صفحة الشركة لي الفيس بوك من مصر بلغ 300 الف متابع وذلك قبل ان يتم افتتاح الفرع الأول.

وتستهدف الشركة بمنتجاتها كلا من الأفراد محبي السباحة والراغبين في اقتناء المنتجات ذات الجودة العالية الإيطالية الصنع من مستلزمات السباحة والحقائب اللازمة لها والاكسسوارات المختلفة المتعلقة بها إضافة إلى كل أكاديمياتالتدريب على السباحة المحترفة للأطفال في مصر والسباحين المحترفين ومدربي السباحة وبطولات السباحة المحلية والعالمية في مصر.

وتعتبر Arena من الشركات العالمية التي تهتم بالأبحاث والتطوير وتقوم بتصنيع منتجاتها دائما على أساس من الأبحاث العميقة على المواد الخام وتطوير التقنيات المستخدمة في التصنيع بما يتناسب مع معايير الجودة العالية المعتمدة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »