اقتصاد وأسواق

مليون و915 ألف سائح بفنادق البحرالأحمر خلال 6 أشهر

أ ش أ:   بلغ عدد السائحين الأجانب في الفنادق والمنتجعات السياحية بمحافظة البحرالاحمر خلال النصف الأول من العام الجاري مليونا و915 ألف سائح من مختلف الجنسيات.   وقال اللواء طارق مهدى محافظ البحر الاحمر، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
 
بلغ عدد السائحين الأجانب في الفنادق والمنتجعات السياحية بمحافظة البحرالاحمر خلال النصف الأول من العام الجاري مليونا و915 ألف سائح من مختلف الجنسيات.

 
وقال اللواء طارق مهدى محافظ البحر الاحمر، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، إن معدل الزيادة فى الأفواج السياحية يسير بشكل منتظم حيث جاء هذا الرقم خلال 6 أشهر بعد أن بلغ عدد السائحين الأجانب خلال شهر يونيو الماضى 353 ألفا من مختلف الجنسيات وكان شهر مايو الماضى من أفضل الأشهر حيث حققت المحافظة 366 ألف سائح وأن شهر فبراير كان الأقل وبلغ عدد السائحين 251 ألفا.
 
وأكد المحافظ أن رحلات الوصول لمطارالغردقة تتزايد مع بداية النصف الثانى من العام وأن المتوقع حسب تقدير شركات السياحة قد يتجاوز هذا العدد ليقترب من 4 ملايين سائح مع نهاية العام الجاري ، وأن الطموح فى العام المقبل أن يصل العدد لـ 5 ملايين سائح حال تقرير مزيد من الاستقرار الأمنى والسياسى ودعم وتنشيط رحلات التسويق السياحى وإقامة المهرجانات والتمثيل فى المعارض السياحية الخارجية.

شارك الخبر مع أصدقائك