اتصالات وتكنولوجيا

مليون دولار تايوانى صافى أرباح htc خلال الربع الأول من العام الحالى

حسن رمضان: أشارت  شركة htc  التايوانية  اليوم الاثنين  إلى تراجع مكاسبها الفصلية، وذلك بعد تأخرها فى طرح هواتفها الذكية  وفقا لصحيفة .the economic times   وأضافت الشركة أن صافى ارباحها بلغت 85 مليون دولار تايوانى ( 2.85 مليون دولار أمريكى…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسن رمضان:

أشارت  شركة htc  التايوانية  اليوم الاثنين  إلى تراجع مكاسبها الفصلية، وذلك بعد تأخرها فى طرح هواتفها الذكية  وفقا لصحيفة .the economic times

 

وأضافت الشركة أن صافى ارباحها بلغت 85 مليون دولار تايوانى ( 2.85 مليون دولار أمريكى ) فى الفترة من يناير إلى مارس من العام الحالى مقارنة بما حققته من أرباح فى الربع السابق والذى بلغ مليار دولار تايوانى، وكذلك مقارنة مع ما سجلته ارباحها فى نفس الفترة من العام 2012 والتى وصلت إلى 10.9 مليار دولار تايوانى .

وكان 18 محللا من مؤسسة طومسون رويترز توقعوا  أن تحقق الشركة التايوانية صافى ارباح يبلغ 467.5 مليون دولار تايوانى فى هذه الفترة من العام 2013.

واوضحت الشركة أن مبيعات هواتفها الذكية لن تبدأ قبل نهاية شهر أبريل من العام الحالى داخل اسواق اوروبا وأمريكا الشمالية وكذلك أسواق آسيا ومنطقة الباسيفيك .

وفى نفس السياق فقدت أسهم الشركة التايوانية أكثر من نصف قيمتها خلال  الـ12 شهرا الماضية وشهدت اسهمها  اليوم الاثنين انخفاضا فى نهاية تداولات بورصة تايوان” مؤشر تايوان تايكس الرئيسي ” بنسبة 2.2 %.

يذكر أن htc  طرحت أحدث هواتفها الذكية “اتش تى سى 1” فى 3 دول فقط  من أصل  80 دولة كان من المقرر ان يتم طرح هواتفها فيها.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »