اقتصاد وأسواق

مليار دولار حجم أعمال ماتيتو في أفريقيا خلال 2018

تقوم شركة ماتيتو لمعالجة المياه بتنفيذ محطة تحلية مياه البحر بمنطقة شرق بورسعيد ومقرر افتتاحها نهاية العام الجاري وهي واحدة من أهم المحطات التي تعتمد على تقنية "ultra filtration".

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف المهندس كريم مدور، الرئيس التنفيذي لشركة “ماتيتو” افريقيا للحلول والمتكاملة لإدارة ومعالجة المياه، أن حجم أعمال الشركة في أفريقيا يبلغ مليار دولار، بينما يبلغ حجم اعمالها عبر مكتبها في مصر يصل لنحو ٢٠٠ مليون دولار. 

وأضاف مدور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة ماتيتو العالمية ، أن الشركة بصدد تنفيذ محطة معالجة الصرف في العلمين الجدير بطاقة 90 ألف متر مكعب كمرحلة أولى، كما أن الشركة بصدد تنفيذ المرحلة الثانية من محطة 6 أكتوبر لمعالجة مياه النيل، مشيرا إلى أن مشروع “المحسمة” من أهم مشروعات في الإسماعيلية.

وأشار إلى أن التعاون بين شركة ماتيتو وبين أوراسكوم يشمل المستوى الداخلى في مصر وخارجها في العديد من البلدن.

يذكر أن شركة ماتيتو لمعالجة المياه تقوم بتنفيذ محطة تحلية مياه البحر بمنطقة شرق بورسعيد ومقرر افتتاحها نهاية العام الجاري وهي واحدة من أهم المحطات التي تعتمد على تقنية “ultra filtration”.

وأعلن مدور أن  الشركة بدأت تجهيز الأعمال الخاصة بمشروع محطة التحلية المقرر إنشاؤها في منطقة العريش بشمال سيناء، بسعة قدرها 100 ألف متر مكعب في اليوم من مياه الشرب عالية الجودة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »