بورصة وشركات

ملفات ساخنة على رأس اجندة اجتماع “سلمان” مع بنوك الاستثمار

شريف عمر: قال محمد ماهر نائب رئيس مجلس ادارة شركة برايم القابضة للاستثمارات، إن الاجتماع المقرر عقده مع وزير الاستثمار اشرف سلمان مساء الاحد المقبل، سيحضره ممثلين عن بنوك الاستثمار العاملة فى السوق المحلية بالاضافة لممثلى الجمعيات العاملة فى مجال الاوراق المالية وصناديق الاستثمار.

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عمر:


قال محمد ماهر نائب رئيس مجلس ادارة شركة برايم القابضة للاستثمارات، إن الاجتماع المقرر عقده مع وزير الاستثمار اشرف سلمان مساء الاحد المقبل، سيحضره ممثلين عن بنوك الاستثمار العاملة فى السوق المحلية بالاضافة لممثلى الجمعيات العاملة فى مجال الاوراق المالية وصناديق الاستثمار.

واشار ماهر فى تصريحات خاصة لبوابة المال نيوز أن الاجتماع هو اول الاجتماعات الدورية التى اتفق الوزير على عقدها مع ممثلى سوق المال منذ ازمة الضرائب الاخيرة.
واوضح نائب رئيس مجلس ادارة شركة برايم القابضة ان بنود الاجتماع تتنوع ما بين اطلاع الوزير على توصيات بنوك الاستثمار حول انسب الاليات الواجب توافرها لانجاح المؤتمر المنتظر للقيمة الاقتصادية لدعم مصر والمرجح انعقاده فى مارس المقبل، بالاضافة لمناقشة ابرز المشكلات التى تواجه سوق المال المحلى.

وكانت “المال” قد اشارت فى عددها الصادر اليوم، على لسان وزير الاستثمار اشرف سلمان أن الحكومة ستعرض الفرص الاستثمارية على بنوك الاستثمار المحلية لإعدادها والترويج لها الأحد المقبل، على غرار ما تقوم به تلك البنوك مع مشروعات القطاع الخاص.

وكشف سالمان أن مؤتمر«القمة الاقتصادية»سيشهد الإعلان عن 3 طروحات خاصة لشركات مملوكة لرجال أعمال مصريين وعرب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »