ثقافة وفنون

ملتقى السرد العربي يناقش روايات «البوكر»

قال الناقد الدكتور حسام عقل، رئيس ملتقى السرد العربي، إن الملتقى يعمل حاليا على مناقشة الأعمال المرشحة لـ"البوكر" هذا العامن وسيناقش الملتقى يوم الأحد 23 نوفمبر الجاري في السادسة مساء رواية "الزيارة" لعمرو العادلي، ويناقشها الشاعر سعيد عبد الكريم والدكتور عايدى جمعة والدكتور إيهاب عبد السلام، والناقد زكريا صبح والأديبة عبير عبد الله ويدير الندوة الدكتور حسام عقل.

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – علي راشد:

 
قال الناقد الدكتور حسام عقل، رئيس ملتقى السرد العربي، إن الملتقى يعمل حاليا على مناقشة الأعمال المرشحة لـ”البوكر” هذا العامن وسيناقش الملتقى يوم الأحد 23 نوفمبر الجاري في السادسة مساء رواية “الزيارة” لعمرو العادلي، ويناقشها الشاعر سعيد عبد الكريم والدكتور عايدى جمعة والدكتور إيهاب عبد السلام، والناقد زكريا صبح والأديبة عبير عبد الله ويدير الندوة الدكتور حسام عقل.

 
وأضاف عقل في تصريحات خاصة لـ”المال”، أن المنتدى ناقش من قبل رويات مرشحة للبوكر مثل رواية “تلك القرى” لأحمد سراج ورواية “منافي الرب” لأشرف الخمايسي، وسيناقشون رواية “تراب أحمر” لنفيسة عبد الفتاح وغيرها في الفترة المقبلة.
 
وأشار إلى أن المنتدى يحضر في الفترة الحالية لمؤتمره الثاني، بالتعاون مع نقابة الإعلام الإلكتروني، وسيكون بعنوان “السرد والمرأة بعد 25 يناير” ومازالوا يجهزون للمحاور والمتحدثين.

شارك الخبر مع أصدقائك