بورصة وشركات

«مكسيم هولدينج» تطلق المرحلة الأولى من «بو أيلاندز»

دشنت شركة مكسيم هولدينج، المرحلة الأولى من مشروعها بشاطئ سيدى عبدالرحمن بالساحل الشمالى «بو أيلاندز»، وتبلغ القيمة الاستثمارية الإجمالية للمشروع 3.5 مليار جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

دشنت شركة مكسيم هولدينج، المرحلة الأولى من مشروعها بشاطئ سيدى عبدالرحمن بالساحل الشمالى «بو أيلاندز»، وتبلغ القيمة الاستثمارية الإجمالية للمشروع 3.5 مليار جنيه.

قال المهندس محمد كرار، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع قامت بتصميمه شركة aecom الإنجليزية، وشركة hcp الإسبانية المعروفتان، مشيراً إلى أن المشروع يتميز بطراز معمارى خاص وفريد من نوعه مستوحى من الطراز البوهيمى وينعكس هذا التصميم على جميع الوحدات.

وأضاف أن المشروع تتخلله بحيرات ومجارى مائية تبلغ مساحتها حوالى %85 من مساحة الأرض، مما يتيح لكل وحدة الاستمتاع بالمنظر الخلاب ويوفر لقاطنيها أماكن خاصة للاستمتاع بالسباحة والاسترخاء، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن لأول مرة فى مصر قطاراً كهربائياً يراعى شروط السلامة البيئية.

وألمح إلى أن مشروع «بو أيلاندز» يعكس ثقة الشركة فى مناخ الاستثمار فى الوقت الحالى، وما يتم تقديمه من دعم لخطط التنمية الاقتصادية، لافتاً إلى أهمية تدشين مثل تلك المشروعات المهمة، التى تعطى رسالة واضحة للدور المحورى الذى يلعبه القطاع الخاص فى الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية.

كما أوضح أن الشركة تراعى عند تصميم أى من مشروعاتها احتياجات عملائها وتضعها فى المقام الأول، كاشفاً عن أن الشركة تستهدف الانتهاء من المشروع واستقبال العملاء مع بداية صيف 2017. الجدير بالذكر أن مجموعة مكسيم للاستثمار العقارى تم تأسيسها عام 1980، وكان أول مشروعاتها عبارة عن مبان مميزة كاملة التشطيب فى الأبراج السكنية فى مدينة نصر، وفى حقبة التسعينيات تم إنشاء مبان أخرى بمصر الجديدة بالقاهرة، ثم تم تأسيس شركة سفنكس التى استثمرت فى منطقة الشيراتون، ثم قامت بتنفيذ عدة مشروعات منها مشروع رويال مكسيم كومباوند، ومكسيم مول، ونادى لاونج كافيه، ثم مجمع مكسيم السكنى بمدينة الشروق، ثم تم تأسيس شركة مكسيم لصناعات البناء، ثم شركة مكسيم للاستثمارات العقارية. 

شارك الخبر مع أصدقائك