مكاسب ON TV ونغم اف ام من عرض برنامج "كل يوم" تليفزيونيا وإذاعيا

يحيى سامح: تساهم فى تغيير خريطة التوك الشو.. ونستهدف الوصول لكل مكان فى مصر ماهر عبد العزيز: تثبت أن الإذاعة المصرية مازالت متواجدة على الساحة ومحتفظة بقوتها محمد فتحى قال يحيى سامح الرئيس التنفيذى لوكالة "بروموميديا" للإنتاج الفنى والإعلام، إن تجربة برنامج عمرو أديب الجديد "كل يوم"، كأول برنامج ت

مكاسب ON TV ونغم اف ام من عرض برنامج "كل يوم" تليفزيونيا وإذاعيا
جريدة المال

المال - خاص

8:10 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

يحيى سامح: تساهم فى تغيير خريطة التوك الشو.. ونستهدف الوصول لكل مكان فى مصر
ماهر عبد العزيز: تثبت أن الإذاعة المصرية مازالت متواجدة على الساحة ومحتفظة بقوتها

محمد فتحى

قال يحيى سامح الرئيس التنفيذى لوكالة “بروموميديا” للإنتاج الفنى والإعلام، إن تجربة برنامج عمرو أديب الجديد “كل يوم”، كأول برنامج توك شو تليفزيونى إذاعى من نوعه، سوف تساهم فى تغيير خريطة التوك شو خلال الفترة القادمة.

وانطلقت بالأمس أولى حلقات برنامج “كل يوم” للإعلامى عمرو أديب على شاشة قناة “ON E”، والتى تمت إذاعتها أيضا عبر محطة “نغم اف ام” ليكون أول برنامج تو شو تليفزيونى إذاعى يعرض على محطتين فى نفس الوقت.

وأكد سامح لـ”المال” أنهم استهدفوا من خلال تلك التجربة الجديدة أن يصل البرنامج لكل مكان فى مصر، لافتا إلى أن أكثر من إذاعة أبدت اهتماما شديدا بشراء حقوق بث البرنامج إذاعيا قبل أن تفوز بها محطة “نغم اف ام” التابعة لشركة راديو النيل، والتى تمتلك “بروموميديا” حق امتيازها الإعلانى فى نفس الوقت.

وعن نوعية الباقة الإعلانية لبرنامج “كل يوم” وما إذا كانت منفصلة عن بقية برامج القناة أم لا، قال إن الباكدج الإعلانى للبرنامج متصل بباكدج المحطة ككل، لكنه منفصل فى الرعاية فقط، لافتا إلى أن ذلك يرجع لنوعية العرض المقدم من المعلن.

فى سياق متصل، قال ماهر عبد العزيز، رئيس شركة راديو النيل، التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، والمالكة لإذاعات “نغم وميجا وهيتس” إن التعاقد على بث برنامج عمرو أديب إذاعيا يعد انطلاقة من انطلاقات إذاعات راديو النيل، ومن المستهدف أن تثبت للجمهور أن الإذاعة المصرية مازالت متواجدة على الساحة ومحتفظة ببريقها وقوتها.

وأشار إلى أن الانطلاقة الجديدة لإذاعات راديو النيل لن تقتصر على “نغم اف ام فقط”، حيث تشهد إذاعة “راديو هيتس” أيضا برامج جديدة لزاهى حواس عالم الأثار وأسامة الأزهرى وسيف زاهر وحازم إمام، وكذلك إذاعة “ميجا اف ام” والتى تعاقدت مع شريف منير وإنجى أنور لتقديم برامج إذاعية خلالها.

وتصدر الإعلامي عمرو أديب، الذى انضم لشبكة “ON TV” المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فى أغسطس الماضى، قائمة ترند موقع التغريدات “تويتر” للموضوعات الأكثر تداولا على الموقع بالأمس، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من برنامجه “كل يوم”.

وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج أول ظهور لرجل الأعمال حسين سالم ونجليه خالد وماجدة على شاشة التليفزيون بعد إتمام التصالح مع الدولة فى القضايا المالية، وقد تم تسجيل الحلقة بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتنازل سالم عن 75% من إجمالى ثروته فى الداخل والخارج، والتى قدرتها الدولة بنحو 5 مليارات و341 مليونا و850 ألفا و50 جنيها، مقابل انقضاء الدعاوى الجنائية المقامة ضده، وذلك طبقا لتعديلات المادة 18 مكرر من قانون الإجراءات الجنائية والكسب غير المشروع.

جريدة المال

المال - خاص

8:10 م, الأربعاء, 27 فبراير 19