ثقافة وفنون

مكاسب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية أهم فقرات التوك شو الليلة

تقدم المال أهم موضوعات التي ستقدم خلال برامج التوك شو الليلة على القنوات المصرية

شارك الخبر مع أصدقائك

مكاسب مصر من بطولة كأس الأمم الافريقية موضوع ” الحياة اليوم “

يفتح برنامج “الحياة اليوم” مع خالد أبو بكر، ولبنى عسل، فى الثامنة مساءً  على قناة الحياة، النقاش حول مكاسب الدولة المصرية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتى انتهت بالأمس بفوز منتخب الجزائر بالبطولة.

ويستضيف البرنامج كلا من طارق الأدور الناقد والمعلق الرياضى، والسفير صلاح حليمة، وعاطف حجاج من غرفة السياحة.

برنامج “الحياة اليوم”، يذاع من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة فى الثامنة مساءً.

مؤامرة التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية موضوع “المواجهة” على إكسترا نيوز

تستضيف الإعلامية ريهام السهلي  فى برنامج ” المواجهة” على شاشة إكسترا نيوز فى العاشرة مساء،  العميد خالد عكاشة مدير مركز الفكر الحر للدراسات الاستراتيجية لكشف كواليس مؤامرة التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية ضد الأمن القومى العربى لضرب محاولات بعض العواصم وعلى رأسها القاهرة لدعم جهود الحفاظ عليه، من أجل ضمان استقرار الدول ومؤسساتها الوطنية لصالح شعوبها.

ويتناول اللقاء التنسيق الإخوانى مع بعض أجهزة الاستخبارات لدول معادية فى مقدمتها تركيا وقطر لزرع التنظيمات الإرهابية والتكفيرية فى المنطقة العربية، وتوفير التمويل والتدريب والتسليح لعناصرها التكفيرية لهدم الأمن القومى العربى، على غرار ما يحدث فى سوريا وليبيا، مع طرح السيناريوهات المطلوبة لإفساد هذه المخططات، خصوصا أن القاهرة نجحت فى إفشال التدبير الإخوانى لنشر الفوضى فى الدول العربية بإسقاط دولة المرشد فى ثورة 30 يونيو.

برنامج المواجهة يترأس تحريره عبد اللطيف حامد، ومن إعداد عبد المنعم عيسى، وأحمد ربيع، ويذاع يوميا من السبت إلى الثلاثاء فى العاشرة  مساءً.

قصة أهل الكهف فى “باب الخلق” على النهار

يروي الإعلامي محمود سعد، قصة ” أهل الكهف ” فى الثامنة مساءً  من برنامج “باب الخلق” الذي يُعرض عبر  شبكة تليفزيون “النهار” ويرصد “سعد” خلال الحلقة، تاريخ الكهف، ويجري بجولة من هناك، وسبب تسميته بـ”كهف الرقيم”، وتاريخ أهل الكهف في الديانات السماوية، وتاريخ حادث أصحاب الكهف، وغيرها من التفاصيل.

“باب الخلق”، يقدمه الإعلامي محمود سعد، عبر شبكة تليفزيون “النهار”، من الجمعة وحتى الأحد، في الثامنة مساءً.

هنادى مهنا فى”  واحد من الناس ” على النهار

تحل الفنانة الشابة هنادي مهنا، ، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” على شاشة قناة النهار فى العاشرة مساءً

وستتحدث هنادي عن النجاحات التي حققتها، خلال السباق الرمضاني الماضي، من خلال أكثر من عمل أبرزها “زلزال” مع محمد رمضان، و”حكايتي” مع ياسمين صبري، و”بركة” مع عمرو سعد، كما تتحدث عن أحلامها ومشروعاتها في السينما، خلال الفترة المقبلة.

فقرات متنوعة فى” 4 شارع شريف “على الحياة

الإعلامى شريف مدكور


يعض برنامج “4 شارع شريف ” على قناة الحياة  فى الخامسة والنصف مساءً ، بفقرة المطبخ مع أميرة فهمي، ثم الفقرة الطبية، مستضيفًا الدكتور أحمد عوض الله مدير مركز دار الطب،  تليها فقرة “هنلف الدنيا” مع الدكتور علي القريعي، وجولة في جنوب غرب قارة أفريقيا. ثم فقرة “فاشون شو” ويستضيف مصمم الأزياء بهيج حسين. وأخيرًا فرقة “مزازيك” الموسيقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »