اقتصاد وأسواق

مفاوضات جديدة‮ ‬ مع‮ »‬فيمبلكوم‮« ‬حول‮ »‬جيزي‮«‬

الجزائر ـ رويترز:   تتفاوض الحكومة الجزائرية من جديد مع مسئولي شركة فيمبلكوم الروسية، حول مصير وحدة الاتصالات الجزائرية »جيزي« ـ التابعة لشركة أوراسكوم تليكوم القابضة ـ في محاولة للوصول إلي حل سريع لإنهاء النزاع الحالي عليها.   ونقلت وكالة…

شارك الخبر مع أصدقائك

الجزائر ـ رويترز:
 
تتفاوض الحكومة الجزائرية من جديد مع مسئولي شركة فيمبلكوم الروسية، حول مصير وحدة الاتصالات الجزائرية »جيزي« ـ التابعة لشركة أوراسكوم تليكوم القابضة ـ في محاولة للوصول إلي حل سريع لإنهاء النزاع الحالي عليها.

 
ونقلت وكالة الأنباء رويترز عن كريم جودي، وزير المالية الجزائري، خلال لقائه الصحفيين، أن اجتماعه مع ممثل »فيمبلكوم« ـ الكيان المندمج مع شركة أوراسكوم تليكوم ـ جاء بناءً علي طلبه، رافضاً الكشف عن تفاصيل الاجتماع لحين انتهاء المحادثات الجارية.
 
وقال جودي: إن تقييم »جيزي« يعد خطوة مهمة تجاه تحديد مستقبلها، متوقعاً سرعة سير العملية.
 
كانت الصحف الجزائرية قد تناولت أنباء حول انتهاء تقييم الوحدة الجزائرية للمحمول والمملوكة لشركة أوراسكوم تليكوم بنحو 7 مليارات جنيه منذ أكثر من شهرين، وهو الأمر الذي نفته الحكومة الجزائرية لاحقاً.
 
كانت شركة أوراسكوم تليكوم قد أبدت نيتها أكثر من مرة للجوء للتحكيم الدولي بشأن هذا النزاع، إذا لم تتوصل المفاوضات الودية لأي حلول مرضية لها.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »