اتصالات وتكنولوجيا

“مفاعل الريادة” يرصد 720 ألف جنيه لتمويل 6 شركات

سارة عبد الحميد ومحمود جمال تستعد حضانة مفاعل الريادة التابعة لشركتى "INNOVENTURES" و"فسيلة تكنولوجيز" لضم 6 شركات جديدة للحضانة، وذلك للقيام بتمويلها ضمن إطار أهدافه لرعاية وتمويل المشروعات الناشئة عبر تخصيص 120 ألف جنيه كتمويل مبدئى لكل شركة، أى ما…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد ومحمود جمال

تستعد حضانة مفاعل الريادة التابعة لشركتى “INNOVENTURES” و”فسيلة تكنولوجيز” لضم 6 شركات جديدة للحضانة، وذلك للقيام بتمويلها ضمن إطار أهدافه لرعاية وتمويل المشروعات الناشئة عبر تخصيص 120 ألف جنيه كتمويل مبدئى لكل شركة، أى ما يوازى 720 ألف جنيه.

قال هشام وهبى المدير التنفيذى لشركة “INNOVENTURES” لرعاية الأفكار الإبداعية فى تصريحات خاصة لـ”المال” عن قيامهم بتدشين مؤتمر يوم 17 نوفمبر الماضى، لاختيار 6 شركات من ضمن 12 شركة قامت بعرض مشروعاتها للانضمام إلى حضانة “مفاعل الريادة”.

وأضاف وهبى أن هذا الحدث شهد حضور مجموعة كبيرة من المستثمرين المحليين، والذى سيتم الاعتماد على آرائهم واستعدادهم لتمويل بعض المشروعات لاختيار الشركات للالتحاق بالحضانة.

ولفت إلى أن “مفاعل الريادة” سيقوم بدور الوسيط بين الشركات والمستثمرين لتوصيل الدعم المادى لتنفيذ مشروعات تلك الشركات، مشيرا إلى أن كل شركة من الست ستحصل على تمويل مبدئى يصل إلى 120 ألف جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك