الإسكندرية

مفاجآت فى قائمة المتنافسين بانتخابات غرفة تجارة الإسكندرية

شهدت قائمة المرشحين المتنافسين لأنتخابات الدورة الجديدة لمجلس أدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية الجديدة عدد من المفاجأت من حيث عدد المترشحين وغياب بعض الأعضاء الحاليين عن قائمة الترشح.

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت قائمة المرشحين المتنافسين لانتخابات الدورة الجديدة لمجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية الجديدة عددا من المفاجآت، من حيث عدد المترشحين وغياب بعض الأعضاء الحاليين عن قائمة الترشح.

تقدم ١٩ مرشحا لخوض المنافسة الانتخابية

وتشهد انتخابات الدورة الجديدة لمجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية زخماً كبيراً فى ظل تزايد أعداد المرشحين المتنافسين على المقاعد التسع للغرفة ،والتى ظلت تشهد منافسة محدودة وعلى أستحياء فى بعض الدورات السابقة حيث بلغ عدد المتقدمين بأوراقهم لخوض غمار المنافسة الأنتخابية للدورة الجديدة على عضوية مجلس الأدارة ١٩ مرشحاً كما كشفت مصادر مُطلعة ل”المال” .

خالد فتح الله وأسامة النجار خارج السباق الأنتخابى

وأسفرت القائمة المبدئية للمتقدمين التسعة عشر لخوض الانتخابات عن عدة مفاجئات وأبرزها تغيب النائب الاول لرئيس الغرفة فى دورتها الحالية خالد فتح الله عن المشاركة ،بجانب أسامة النجار عضو مجلس الأدارة فى الدورة الحالية.

فى حين تقدم باقى الأعضاء السبع بأوراق ترشحهم للدورة الجديدة وهم أحمد الوكيل رئيس الغرفة الحالى ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وأحمد شركس نائب ثانى رئيس الغرفة وأحمد صقر سكرتير الغرفة وياسر المناويشى أمين صندوق الغرفة وعمرو مصيلحى ومحمد حفنى وشريف بقطر أعضاء المجلس.

دخول عناصر شابة من رؤساء الشعب للمشاركة فى الأنتخابات للمرة الأولى منذ سنوات

وشهدت القائمة التى انفردت المال بالحصول عليها قبل الاعلان الرسمى عنها عن تقدم عدد من المرشحين من خارج مجلس الأدارة وفى مقدمتهم اشرف مصطفى سلامة رئيس شعبة الادوات الكهربائية لخوض المنافسة الأنتخابية وعبد الناصر فرحات وخالد رمضان من شعبة التخليص الجمركى والدكتور سمير صديق رئيس شعبة اصحاب الصيدليات السابق.

كما شهدت القائمة تقدم ناصر السيد خليل رئيس شعبة الملابس الجاهزة وسامية مصطفى على من شعبة المطاعم وجابر محمود عثمان من شعبة الرحلات وعمر خميس الغنيمى ومحمد على مسعد وحازم مصطفى المنوفى من شعبة البقالة وخالد سليمان فهمى.

وأشارت المصادر إلى أنه تم مد العمل يوم الأحد الماضى وهو اليوم الأخير للتقدم للترشح لأستقبال طلبات الترشح من الراغبين فى الترشح حتى الخامسة مساء بدلا من الساعة الثالثة كونه اليوم الأخير.

شارك الخبر مع أصدقائك