اقتصاد وأسواق

معلومات مجلس الوزراء يبحث بروتوكول تعاون مشترك مع أكاديمية البحث العلمي

أ ش أ   بحث الدكتور ياسر علي رئيس مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء مع الدكتور ماجد الشربيني رئيس أكاديمية البحث العلمي أمس إمكانية عقد بروتوكول تعاون مشترك بين مركز المعلومات وبين أكاديمية البحث العلمي في عدد…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ
 
بحث الدكتور ياسر علي رئيس مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء مع الدكتور ماجد الشربيني رئيس أكاديمية البحث العلمي أمس
إمكانية عقد بروتوكول تعاون مشترك بين مركز المعلومات وبين أكاديمية البحث العلمي في عدد من المجالات التي تخدم الاحتياجات القومية للدولة بهدف تزويد متخذي القرار بكل ما يحتاجه من دراسات في مختلف القطاعات .
 
ياسر علي 

وقال على – في تصريح له اليوم الاحد – أن اللقاء تناول التعاون بين الجانبين فيما يتعلق بتطوير شبكات التواصل العلمي ودعم الخبرات العلمية المصرية و إنشاء قاعدة بيانات العلماء والباحثين المصريين في الخارج .

واوضح أن اللقاء استهدف عرض عدد من المشروعات التي تتبناها أكاديمية البحث العلمي والتي من الممكن أن يستفيد منها مركز معلومات مجلس الوزراء في تطوير قاعدة بياناته ويتناولها بالدراسة والتحليل ثم التوصية ورفعها لمتخذي القرار .

واشار الى انه تم عرض عدد من مشروعات التنمية التي قامت بها الأكاديمية في سيناء ومشاريع دعم التكنولوجيا في وزارة التربية والتعليم وتطوير العشوائيات ونقل تكنولوجيا المعلومات بين مصر وعدد من الجهات الخارجية وشبكات الاتصال عالية القدرة ومشاريع التعاون مع الدول الإفريقية ودول منظمة التعاون الإسلامي .

ووعد ياسر علي رئيس مركز المعلومات بتذليل كافة العقبات وتيسير سبل التعاون بين المركز والأكاديمية وسرعة عقد بروتوكول تعاون مشترك وتقديم الخدمات الاستشارية وإقامة ورش عمل وندوات مشتركة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »