ثقافة وفنون

معز مسعود يتصدر تريند السوشيال ميديا بإعلانه قصة حبه لحلا شيحة

بدأت القصة حينما نشر مسعود صورة له وهو يعزف بالجيتار في أحد الأماكن

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدر اسم الداعية الديني الشهير معز مسعود تريند مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانه ارتباطه بالفنانة حلا شيحة للجمهور عبر حسابه “إنستجرام” مؤخرا.

وبدأت القصة تظهر في العلن حينما قام مسعود بنشر صورة له وهو يعزف بالجيتار في أحد الأماكن موجها رسالة قائلا “أشكر من وثق هذه اللحظة أنت تعرف من أنت”،  وبعدها بأسبوع تقريبا قامت حلا شيحة عبر حسابها إنستجرام بإعادة نشر صورة معز مسعود بالجيتار، وعلقت: “معز، من التقط هذه الصورة؟” فرد عليها عبر حسابه: “شخص مميز جدا”.

وبالفعل بدأت تكهنات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقة معز مسعود بحلا شيحة دون التأكد من حقيقتها، نظرا لزيجات مسعود المتوالية السنين الأخيرة، حيث تزوج معز مسعود سابقا من سارة وهي أم أولاده وقام بتطليقها وهي ملكة جمال  للجامعة الأمريكية.

اقرأ أيضا  موسيقيون يعلقون على أزمة رامي صبري وعزيز الشافعي

ثم أعلن ارتباطه باليوتوبر والمرشدة السياحية المحجبة  بسنت نورالدين، وانفصل عنها منذ فترة.

ثم أصبح يظهر سويا مع الفنانة شيري عادل العام الماضي كل المناسبات الفنية تقريبا التي تتواجد فيها دون أن يصرح الاثنان بأي ارتباط رسمي بينهما سواء بالنفي أو التأكيد للإعلام والصحافة، وسرعان ما انفصلا وانتهت هذه الزيجة ولم يعد يتحدث عنها أحد.

وبدأت تظهر كواليس حول علاقة معز مسعود بالفنانة حلا شيحة مؤخرا، وبرغم إغلاقها لهاتفها المحمول أو تغيير رقمها تماما لعدم قدرة الإعلام للوصول لها وتقصي الحقيقة منها، إلا أن هذه العلاقة نفاها والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة منذ فترة، لكن قرر معز مسعود إزاحة الستار عنها رسميا الساعات الماضية بقيامه بإهدائه أغنية لحلا شيحة عبر إنستجرام معلقا” قد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكي.. رحلتنا واحدة”.

اقرأ أيضا  «لايف ستايلز» تقدم أغنية جديدة لسامر أبو طالب

وقامت حلا بالرد عليه معلقة “أشعر بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك أهديتها لى”، فانهالت التعليقات من الجمهور على هذا البوست على إنستجرام وتويتر خلال ساعات قليلة”.

يذكر أيضا أن معز مسعود انتشرت له عبر مواقع التواصل مؤخرا صورة تجمعه بالفنانة حلا شيحة وأبنائها وهم في نزهة معا وتصدرت التريند هذه الصورة.

وأشار وقتها  رواد “السوشيال ميديا” إلى أن حلا تقاضت مهرًا يُقدر ب20 مليون جنيه تقريبا، إضافة أن معز مسعود سيتولى إنتاج مسلسل وفيلم لها بميزانية ضخمة تصل إلى 100 مليون جنيه.

اقرأ أيضا  سمير الجمل : كتابي الجديد يتناول رموز المجتمع القبطي والفنانين

وأصبح الكثيرين خلال الساعات الأخيرة يسألون ” كيف يقنع معز مسعود الجميلات بالارتباط به بهذه السرعة، حيث الفترة الزمنية بين كل زيجة وأخرى لا تتجاوز أشهر”.

لكن يبدو أن معز مسعود يقدم إغراءات كثيرة لهؤلاء الفنانات للارتباط به سريعا أهمها مشاركته في إنتاج الأعمال الفنية التي يقومون ببطولتها ، مثلما شارك في إنتاج مسلسل “السهام المارقة” الذي شاركت فيه الفنانة شيري عادل سابقا مع الفنان شريف سلامة، قرر إنتاج مسلسل وفيلم للفنانة حلا شيحة أيضا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »