رياضة

معركة بين نابولى والإنتر للتأهل لقبل نهائى كأس إيطاليا

على المصرى : يستضيف نابولى فى مباراة قوية على ملعب "سان باولو" فى العاشرة الا الربع من مساء اليوم، نظيره إنتر ميلان فى دور الثمانية من كأس إيطاليا لكرة القدم، وينتظر لاتسيو بعدما تخطى عقبة ميلان الأسبوع الماضى، الفائز من لقاء اليوم ليلعبا فى الدور قبل النهائى.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى :


يستضيف نابولى فى مباراة قوية على ملعب “سان باولو” فى العاشرة الا الربع من مساء اليوم، نظيره إنتر ميلان فى دور الثمانية من كأس إيطاليا لكرة القدم، وينتظر لاتسيو بعدما تخطى عقبة ميلان الأسبوع الماضى، الفائز من لقاء اليوم ليلعبا فى الدور قبل النهائى.

ويدخل نابولى المباراة بعد فوز صعب خارج ملعبه على كييفو فيرونا بهدفين لهدف فى الدورى الإيطالى، ليبتعد لالمركز الثالث والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة.

أما إنتر ميلان فقد زادت محنته، بعد الخسارة أمام ساسولو المتواضع بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتجمد رصيده عند 26 في المركز الثالث عشر، علماً بأنه حصد نقطة واحدة فقط في مبارياته الثلاث الأخيرة.

يذكر أن روما ويوفنتوس هما الأكثر فوزاً بكأس إيطاليا برصيد 9 ألقاب لكل منهما، ويليهما إنتر ميلان بسبعه ألقاب، ولاتسيو وفيورنتينا بستة ألقاب، وكان نابولي قد توج بلقب العام الماضي على حساب فيورنتينا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »