سيـــاســة

معارض تركى يتعهد باسترداد الأموال المسلوبة وتوزيعها على الشعب

 (الأناضول): تعهد "كمال قليجدار أوغلو" زعيم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض فى حال وصول حزبه إلى السلطة "باسترداد الأموال المسلوبة والتى تقدر بـ85 مليون يورو وتوزيعها على الشعب" على حد تعبيره، لافتاً إلى "أنه يسعى لمنصب رئاسة الوزراء من أجل…

شارك الخبر مع أصدقائك

 (الأناضول):

تعهد “كمال قليجدار أوغلو” زعيم حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض فى حال وصول حزبه إلى السلطة “باسترداد الأموال المسلوبة والتى تقدر بـ85 مليون يورو وتوزيعها على الشعب” على حد تعبيره، لافتاً إلى “أنه يسعى لمنصب رئاسة الوزراء من أجل أن يملك كل شخص فى البلاد عملاً يكفيه؛ وليمنع الاستغلال عن الذين يعملون بكدهم وعرق جبينهم؛ ومشدداً على عزمه القضاء على البطالة”، على حد زعمه.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها أمام حشد من مناصريه فى قضاء “كوزان” التابعة لمحافظة أضنة جنوب تركيا فى إطار التجمعات الجماهيرية التى تقيمها الأحزاب التركية قبيل الانتخابات المحلية المقبلة، المزمع إجراءها فى 30 مارس الجارى.

وقال قليجدار أوغلو: “لن يجد أحد صناديق الأموال فى غرف أبناء وزرائنا”؛ فى إشارة منه إلى عثور الشرطة التركية على أموال فى غرفة أحد أبناء الوزراء المستقيلين من الحكومة الحالية.

وأضاف الزعيم المعارض مخاطباً النساء “إنى أثق بِكنّ؛ لأن النساء هنَ من سيغير تركيا؛ كما سيغيرن العالم، وأقدّر جميع النساء المتحجبات والغير المتحجبات”؛ منتقداً استخدام الحجاب كأداة للسياسة.

وتوجه لجماهيره قائلاً: “لا تقلقوا فأنى أثق بكم وسأعمل من أجلكم؛ كما سأزور كوزان فى المرة القادمة بصفتى رئيس لوزراء تركيا”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »