الإسكندرية

مطروح تنظم احتفالية الزفاف الجماعي لــ 17 عريسا وعروسة

معتز محمود: أقامت محافظة مطروح حفل زفاف جماعي لعدد 17 عريسا وعروسة تحت رعاية محافظ مطروح بحضور اللواء علاء أبو زيد قائد الإقليم، والسيد سكرتير عام المحافظة، وعلاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد و القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة، وأهالي العرسين بفندق القوات المسلحة بمدينة مرسى مطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز محمود:

أقامت محافظة مطروح حفل زفاف جماعي لعدد 17 عريسا وعروسة تحت رعاية محافظ مطروح بحضور اللواء علاء أبو زيد قائد الإقليم، والسيد سكرتير عام المحافظة، وعلاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد و القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة، وأهالي العرسين بفندق القوات المسلحة بمدينة مرسى مطروح.

وشارك محافظ مطروح احتفالات العرسان بهذه المناسبة السعيدة وسط فرحة غامرة من الأهالي وقام المحافظ بتوزيع الهدايا العينية والمادية المقدمة لكل عريس وعروسة بمشاركة رجال الأعمال المخلصين من مؤسسة النساجون الشرقيون ومحلات فتح الله.

وأكد المحافظ على اهتمام ورعاية المحافظة لأبنائها الشباب متمنيا لهم حياة سعيدة، وأوصاهم بالتآلف والرحمة بينهم، مقدما الشكر لكل من شارك وأسهم فى هذه الاحتفالية الكبيرة التي تؤكد على أمن واستقرار محافظة مطروح وسعي أبنائها الدائم نحو التنمية ونبذ العنف والفوضى وحبهم لمصر والحفاظ عليها.

ومن جانبها أكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة أنه تم مراعاة كل الضوابط والشروط فى اختيار العرسين المشاركين فى هذا العرس الكبيرة، ومنها أن يكون الزوجين أو أحدهما على الأقل من أبناء مطروح، وأن يكون احد الزوجين من المقيمين بالمحافظة وتعطى الأولوية لأبناء مطروح و تعطى الأولوية للمحتاجين وذوى الاحتياجات الخاصة.

تضمن الحفل عددا من الفقرات الغنائية والفنية لفرقة مطروح للفنون الشعبية وسط جو من السعادة والبهجة والفرح بمشاركة أهالي العرائس.

يذكر أن محافظة مطروح تحرص  كل عام على اقامة هذا الحفل لأبنائها فى جو عائلي يشمل أهالى المحافظة يتم خلاله تقديم عدد من الهدايا والتى تشمل أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وسجاد وغيرها مشاركة من المحافظة ومساعدة  للشباب فى التخفيف من أعباء ونفقات الزواج.

شارك الخبر مع أصدقائك