الإسكندرية

مطروح ترفع حالة التأهب مع احتفالات رأس السنة الميلادية

والاطمئنان على توفير كافة الأدوية والأمصال بمستشفيات المحافظة والوحدات الصحية استعدادا لاستقبال أي حالات طارئة

شارك الخبر مع أصدقائك

ترفع محافظة مطروح حالة الاستعداد خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية، واحتفالات الميلاد المجيد، وتلقى أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة، واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة نحو أي مشكلة، والعمل على حلها فى حينها، مع تكثيف الوجود الأمني بمحيط الكنائس والمنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح.

ووجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، برفع حالة الاستعداد والتأهب على مدار 24 ساعة تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الميلادية، وأعياد الميلاد المجيد، والمتابعة من غرفة عمليات المحافظة الرئيسية، ومجالس المدن وجميع الجهات المعنية.

وذلك مع تلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة، واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة نحو أي مشكلة والعمل على حلها فى حينها، مع تكثيف الوجود الأمني بمحيط الكنائس والمنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح.

رفع حالة الاستعداد والطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة ونقاط الإسعاف

وكلف المحافظ مديرية الصحة بمطروح برفع حالة الاستعداد والطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة، ونقاط الإسعاف على طول الطريق من الحمام شرقًا وحتى السلوم غربًا وسيوه جنوبًا، والاطمئنان على توفير كافة الأدوية والأمصال بمستشفيات المحافظة والوحدات الصحية استعدادا لاستقبال أي حالات طارئة.

كما وجه شعيب لرؤساء المدن بتكثيف حملات النظافة العامة خاصة بمحيط الكنائس والشوارع والأماكن والحدائق العامة والشوارع الرئيسية بالمحافظة وإزالة أي إشغالات استعدادا لاستقبال أعياد الإخوة المسيحيين.

وكذلك إحكام الرقابة التموينية على الأسواق لضمان توفير المستلزمات الأساسية للمواطنين خلال فترة الأعياد، وتوفير اللحوم والدواجن المذبوحة والأسماك والاطمئنان على توفير أسطوانات الغاز بكافة المستودعات على مستوى المحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »