الإسكندرية

مطروح ترد على 95% من الشكاوى الواردة على بوابة معلومات مجلس الوزراء

علنت محافظة مطروح حرص المحافظة على المتابعة و الرد على جميع الشكاوى الواردة اليها وتلبية احتياجات المواطنين ، حيث تم الرد على الشكاوى الواردة على البوابة الموحدة لمركز معلومات مجلس الوزراء بنسبة 95% ، والرد على الشكاوى الواردة من وزارة التخطيط والمتابعة بنسبة 100%.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكدت رجاء سالم، مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين حرص محافظة مطروح على المتابعة و الرد على جميع الشكاوى الواردة إليها وتلبية احتياجات المواطنين ، لافتة إلى أنه تم الرد على الشكاوى الواردة على البوابة الموحدة لمركز معلومات مجلس الوزراء بنسبة 95%، والرد على الشكاوى الواردة بمبادرة صوتك مسموع بنسبة 100 .

وأضافت أنه تم كذلك الرد على الشكاوى الواردة من وزارة التخطيط والمتابعة بنسبة 100% والشكاوى الواردة من وزارة شئون مجلس النواب، بنسبة 100 % ، فى حين بلغت نسبة الرد على الشكاوى الواردة على صفحة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالمحافظة على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” بنسبة 94%.

وكشفت عن أنه تم صرف 62,4 ألف جنيه لعدد 20 حالة تكلفة علاج وتحويل لمستشفيات داخل وخارج المحافظة و144,7 ألف جنيه لعدد 82 حالة مساعدات علاجية ، و 75,3 ألف جنيه لـ 57 حالة مساعدات مالية شهرية ، و 167ألف جنيه لـ 428 حالة مساعدات مالية لحالات أكثر احتياجا.

فى السياق ذاته، أكد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح استمرار تقديم كل أوجه الدعم خاصة لغير القادرين والحالات الإنسانية والتيسير عليهم خاصة من المرضي وتقديم العلاج لهم ، والحرص على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين مع مراعاة الحالات الإنسانية و توفير كل الخدمات ، والتى بلغت تكلفتها خلال شهر أبريل الماضى 449,6 ألف جنيه لـ 587 حالة في إطار الحرص علي رعاية المواطنين خاصة الأولي بالرعاية والحالات الإنسانية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »