الإسكندرية

«مطروح»: إقامة كوبرى جديد لتيسير عبور السكة الحديد

تم وضع مخطط لإقامة كوبرى علوى للتيسير على المواطنين عبور السكة الحديد ، ومراجعة اعمال توصيل الغاز الطبيعى بالمنطقة والتى تنتهى فى اول ابريل القادم

شارك الخبر مع أصدقائك

تدرس محافظة مطروح إمكانية إقامة كوبرى علوى للتيسير على المواطنين عبور السكة الحديد ، بمدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة .

وقام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة ميدانية صباح اليوم الأحد بمنطقة عزبة السلام بمرسى مطروح يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام والعميد أحمد على وكيل وزارة الإسكان والمهندس سعيد خليل نائب رئيس شركة كهرباء البحيرة ونواب مجلس مدينة مرسى مطروح وعدد من مديرى المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة للوقوف على احتياجات ومطالب الأهالى.

وشدد محافظ مطروح خلال الجولة على تكثيف أعمال النظافة وتوفير صناديق قمامة ومراجعة الإنارة بجميع أنحاء المنطقة ، ومنع اضاءة الكشافات نهارا .

وأكد شعيب أن المنطقة تدخل فى تطوير شامل من أعمال رصف وإنارة ضمن المناطق غير المخططة ، بالاضافة الى أنه تم وضع مخطط لإقامة كوبرى علوى للتيسير على المواطنين عبور السكة الحديد ، ومراجعة أعمال توصيل الغاز الطبيعى بالمنطقة والتى تنتهى فى أول أبريل المقبل ، ومراجعة شبكة الصرف الصحى ومدى تشغيلها ردا على شكوى المواطنين .

كما تفقد شعيب أحد مخابز المنطقة للاطمئنان على جودة الخبز المعروض للمواطنين ، موجهاً لشركة الكهرباء بالإعلان عن مواعيد انقطاع الكهرباء لعدم التأثير على أعمال المخابز بالمنطقة ، كما وجه المحافظ بتكثيف أعمال النظافة بشارع الشيخ عطيوة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »