ثقافة وفنون

مطربون يعودون للغناء بعد سنوات .. أبرزهم حنان ماضي وأحمد العطار

عاد بعض المطربين للغناء بعد توقف سنوات عن تقديم أي اغنيات للجمهور ، حيث قررت المطربة حنان ماضي التي اشتهرت في فترة التسعينات العودة مرة اخرى للساحة الفنية بأغنية جديدة بعنوان" رمانك حداق " وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أيمن…

شارك الخبر مع أصدقائك

عاد بعض المطربين للغناء بعد توقف سنوات عن تقديم أي اغنيات للجمهور ، حيث قررت المطربة حنان ماضي التي اشتهرت في فترة التسعينات العودة مرة اخرى للساحة الفنية بأغنية جديدة بعنوان” رمانك حداق ” وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر .

كما عاد ايضا نجل المطرب ماهر العطار أحمد بأغنية جديدة بعد سنوات أيضا من انتاج شركة مزيكا للمنتج محسن جابر بعنوان” مهما تبعد” كلمات هاني عبد الكريم والحان وليد سعد وتوزيع كريم عبد الوهاب .

صلاح عطية : لانعتبر هذه الاغنيات عودة قوية لهما وننتظر اغنيات أخرى منهما

قال الشاعر الغنائي صلاح عطية ان أحمد العطار غاب لسنوات بالفعل عن الجمهور ، ويحاول العودة حاليا للساحة الغنائية باغنيته الجديدة ” مهما تبعد ” .

اقرأ أيضا  تعرف على أول وأصغر رئيسة قسم بكلية فنون مصرية

واضاف ان المطربين يحاولون تقديم اغنيات جديدة الفترة الحالية ، لكن لانعتبرها عودة قوية بمجرد اغنية واحدة فننتظر المزيد من حنان ماضي والعطار الفترة المقبلة .

وأوضح عطية قائلا ان اي مطرب من حقه ان يطرح اغنية جديدة في اي وقت يحب ، لكن صدى هذه الاغنيات لو لم يكن كبيرا فانه يكون مصيره مثل مطربين كثيرين قدموا اغنيات في السوق مؤخرا ولم تحقق اي انتشار مع الجمهور سواء محمد محي او ايهاب توفيق او لطيفة او سميرة سعيد وغيرهم .

اقرأ أيضا  «بلوغ» يفتتح مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة في دورته الـ 43

محمود فوزي : كل مطرب من حقه العودة للجمهور أي وقت ولايجب أن نجلده

ويرى الناقد الموسيقي محمود فوزي أن من حق كل مطرب ان يعود للجمهور في أي وقت مثلما حدث مع الفنان محمد ثروت الذي عاد بعد غياب سنوات بأغنية ” يامستعجل فراقي” والتي حققت شهرة ونجاحا كبيرا والجميع تحدث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي .

ولأفت الى ان المطرب طالما مازال يرى نفسه قادرا على العطاء وتقديم أعمال فنية مميزة للجمهور فليس هناك ازمة في ذلك ، ولايجب ان نكون جلادين لأي فنان بانه لو غاب لسنوات عن الساحة الغنائية فحينما تردد عبارات استهجان عن عودته .

اقرأ أيضا  طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد «خناقة الفندق»

وأكد فوزي انه لاشك ان حنان ماضي من أفضل الأصوات المصرية التي جاءت في تاريخ الاغنية منذ سنوات ، وعودتها بلا شك تشكل شيئا مميزا للمستمعين ، اما نجاح الاغنيات الجديدة التي تقدمها هي وغيرها من المطربين الغائبين عن الساحة الفنية يظهر بعد ان تنتشر هذه الاغنيات بقوة على السوشيال ميديا مثلما حدث مع محمد ثروت .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »