عقـــارات

مطاوع جروب تطلق هدكوارتر بيزنس بالتجمع الخامس

المال ـ خاص كشف محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «مطاوع جروب» للتطوير والاستثمارالسياحى العقارى، عن بدء الشركة تنفيذ مشروع «هدكوارتر بيزنس» بالقطاع الأول بشارع التسعين بالتجمع الخامس باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه. وأشار إلى أن المشروع يأتى ضمن خطة الشركة التوسع

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

كشف محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «مطاوع جروب» للتطوير والاستثمارالسياحى العقارى، عن بدء الشركة تنفيذ مشروع «هدكوارتر بيزنس» بالقطاع الأول بشارع التسعين بالتجمع الخامس باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المشروع يأتى ضمن خطة الشركة التوسعية لتنفيذ العديد من المشروعات، لافتا إلى أن المشروع هو باكورة مشروعاتها الإدارية، بعدما سبق أن نفذت مشروعات سياحية وسكنية وتجارية.

وأكد أن وجود مثل تلك المشروعات يساهم فى خلق فرص اقتصادية متنوعة، إذ يمنح رجال الأعمال والشركات فرصة لاختيارالمساحات التى تتماشى مع متطلباتهم، لافتا إلى أن بعد المشروع عن قلب العاصمة وهو ما يساعد فى تخفيف الازدحام، كما أن المبنى الإدارى مزوّد بأحدث وسائل التكنولوجيا وبكل الخدمات  العامة، مع مراعاة دقة المواصفات وأحدث التصاميم، بما يضمن للعملاء فرصة أفضل لإنجاز أعمالهم،بالإضافة إلى العمالة التى ستتطلبها المشروعات التى ستقام بالمبنى، مما يوفر فرص عمل أكبر، وبالتالى ينعكس على الاقتصاد ككل، وليس الاستثمار العقارى فقط.

وشدد على أن أهم  ما تطمح إليه الشركة، هو توفير الخدمة لزيادة  ثقة عملائها الحاليين، وضمان اجتذاب عملاء مستقبليين لها، مشيرا إلى أنها تتيح أفضل الخدمات من حيث مواعيد التسليم، أسلوب السداد، صيانة الوحدات.

وأشار إلى أن الاستثمار العقارى فى مصرأصبح الحل الأمثل لتعزيزالإقتصادالمصرى،لما يتيحه من زيادة الإقبال على طلبات الشراء من العملاء، واجتذاب مستثمرين من الخارج للاستثمار فى السوق المصرية، وكذلك إتاحة العديد من فرص العمل للشباب من خلال المشروعات الجديدة،  بالإضافة إلى ما يساهم به من زيادة فى الناتج المحلى، وارتباطه بالعديد من القطاعات الأخرى فى الصناعة والتجارة وليس الجانب العقارى فقط.

وفى السياق نفسه، قالت آية الشناوى مدير التسويق فى «مطاوع جروب»، إن “هدكوارتر بيزنس” يؤكد على مضى الشركة فى تنفيذ خطتها التوسعية التى أعلنت عنها، بالإضافة إلى ما قدمته فى المجال السياحى بمشروعات متنوعة، ومنها «بلوبلو السخنة» والذى وصل حجم الاستثمارات فيه إلى 750 مليون جنيه بتمويل ذاتى، و«كمبوندلافيدا» بالإضافة إلى تفردها فى المجال العقارى بعدة مشروعات فى التجمع الخامس ومنها مشروع «لايفهوم» ومشروع «سكاى فيو» و«سكاى فيو بريمير» والذى أعلنت الشركة عن انتهاء الأعمال فى الوحدات الخاصة بهما، قبل الموعد.

وأكدت سعى الشركة الدائم للدخول فى مجالات جديدة من أجل تحقيق توسع أكبر فى السوق المصرية، لما يوفره من فرص لكل ما هو جديد فى المجال العقارى بشكل عام، بالإضافة إلى تقديم أساليب حديثة وتسهيلات فى السداد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »