نقل وملاحة

مطار طابا يستقبل أولى الرحلات السياحية الدولية 5 أغسطس

كما تعاقدت مصر للطيران مع إحدى الشركات السياحية لتسيير 7 رحلات عارض لمدينة طابا

شارك الخبر مع أصدقائك

تلقت وزارة الطيران المدنى، عدة خطابات من شركات السياحة ومنظمى الرحلات لتسيير رحلات جوية إلى مطار طابا ، حيث يستقبل المطار أول رحلة دولية قادمة من بولندا فى 5 أغسطس المقبل.

يأتي ذلك فى إطار نتائج الجولات والزيارات المستمرة التى يقوم بها الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، لمطارات الجذب السياحى ، وفى ضوء التنسيق والتعاون بين الوزارتين من أجل تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية بجمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضا  خالد العناني يصدر قرارا بحل مجلس إدارة غرفة شركات السياحة

وأضاف بيان صادر عن وزارة الطيران، أن شركة مصر للطيران تعاقدت مع إحدى الشركات السياحية لتسيير عدد (٧) رحلات طيران عارض لمدينة طابا خلال الفترة من ١٩ أغسطس حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى 10 رحلات طيران عارض أيضاً لمدينة شرم الشيخ.

يأتى هذا عقب الزيارة التى قام بها وزيرا الطيران والسياحة لطابا مؤخراً، حيث تققد وزير الطيران مطار طابا، واطمأن على جاهزيته والذى يعد من المطارات السياحية الواعدة لاستقبال الرحلات الدولية والداخلية القادمة إلى مدينة طابا.

اقرأ أيضا  «أهلا وسهلا بالمستثمر».. وزير النقل: طرح مشروعات القطار السريع والخطوط السياحية بنظام B.O.T

وأكد منار حرص وزارة الطيران وكل شركاتها التابعة على الاستمرار فى تلبية جميع متطلبات جميع المستثمرين ووكلاء السياحة وشركات الطيران ومنح شركات الطيران التى تقصد المطارات السياحية بمحافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء تخفيضات بنسبة ٥٠% على رسوم الهبوط والإيواء، بالإضافة إلى تخفيض بنسبة ٢٠% على الخدمات الأرضية حتى آخر أكتوبر 2020 ، وذلك لتنشيط الحركة السياحة الوافدة الى مصر.

اقرأ أيضا  «مصر للطيران» تحدد الفئات المسموح لها بالسفر إلى السعودية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »