نقل وملاحة

مطار شرم الشيخ يستقبل رحلتين سياحيتين من روسيا

مطار شرم الشيخ يستقبل رحلتين سياحيتين من روسيا

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ :
 
وصل إلى مطار شرم الشيخ الدولي مساء اليوم الجمعة، رحلتان سياحيتان جديدتان قادمتان من مقاطعة “دوموددوفو” الروسية وعلى متن الأولى 235 راكبًا والثانية 220 راكبًا.

ومن المقرر وصول طائرة روسية أخرى بعد نحو ساعة تقريبًا، ليصل بذلك عدد الرحلات التى استقبلها مطار شرم الشيخ اليوم إلى 21 رحلة من مختلف دول العالم.

اقرأ أيضا  إيرادات قناة السويس تسجل 490.2 مليون دولار فى أكتوبر

ومن جانبها استقبلت سلطات مطار شرم الشيخ الدولي وسط حفاوة وترحيب كبيرين السائحين الروس، وهو ما لقى ردة فعل إيجابية لديهم، وأظهروا سعادتهم وفرحتهم الغامرة بزيارة مصر والتمتع بمعالم شرم الشيخ السياحية الفريدة من نوعها على مستوى شواطئ العالم، وهو ما أكده السائح “بوفل كلادوف”، الذي عبر عن بالغ امتنانه للسلطات المصرية، التى يسرت من إجراءات دخولهم إلى المطار، وحتى مقر إقامته في أحد الفنادق الكبرى.

اقرأ أيضا  وزير النقل: المشروع القومى للطرق ساعد فى امتلاكنا المعدات الحديثة

وقالت السائحة الروسية “ناتالى بوكوفا” وبرفقتها زوجها وطفليها، إنها تزور شرم الشيخ اليوم، وقد سبق لها زيارة الأقصر والقاهرة فى رحلة سابقة، ولن يمنعها أي عائق من العودة مجددًا إلى مصر، وستكون سعيدة جدًا حال زيارتها مصر مرة أخرى.

فيما قالت “أوليجا بيكروف” أن حادث الطائرة طبيعى ويمكن أن يحدث فى أي مكان، لكن يجب أن نستمر ونستمتع بكل لحظة من حياتنا خاصة وأن مصر في هذا الوقت من العام تتمتع بالشمس وشواطئها الجميلة.

اقرأ أيضا  وزير النقل : خطة لتطوير البنية الأساسية في السكة الحديد والارتقاء بالخدمات

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »