نقل وملاحة

مطار سانت كاترين يستعد لاستقبال المؤتمر الدولى الخامس «هنا نصلى معًا» (صور)

استعدت الشركة المصرية للمطارات لاستقبال المؤتمر الدولي الخامس للسياحة الدينية "ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان" تحت شعار "هنا نصلي معا"

شارك الخبر مع أصدقائك

أنهت الشركة المصرية للمطارات استعداداتها لاستقبال المؤتمر الدولي الخامس للسياحة الدينية “ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان” تحت شعار: “هنا نصلي معا”، المقرر إقامته بمدينة سانت كاترين من 10 وحتى ١٢ أكتوبر الحالى.

يأتي ذلك في ضوء اهتمام وزارة الطيران المدنى برئاسة الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بتنشيط حركة السياحة الوافدة الي مصر بكل أنشطتها بالتنسيق والتعاون مع وزارة السياحة والجهات المعنية.

وفى هذا الصدد، قال الطيار وائل النشار رئيس الشركة المصرية للمطارات، إن هذا الحدث يأتى تزامناً مع أعمال تطوير مطار سانت كاترين، التي شملت رفع كفاءة الممر الرئيسى والترمك والاستراحة المخصصة لاستقبال السائحين وساحه انتظار السيارات، إلى جانب زيادة مجموعات العمل بالمطار لتقديم وتسهيل إجراءات سفر ووصول الوفود المشاركة فى الملتقى.

وأضاف أنه يأتى ذلك وفقا لتوجيهات الفريق يونس المصرى فى تقديم أوجه الدعم للوفود المشاركة والعمل على خروج الملتقى بصورة عالمية مشرفة تليق بمكانة مصر الحضارية والتاريخية، وإرسال رسالة سلام إلى العالم أجمع لترسيخ مفهوم تسامح الأديان.

هذا ويشهد مطار سانت كاترين استقبال العديد من رحلات الطيران الشارتر التي تضم أفواجا سياحية من مختلف أنحاء العالم، لما تمتلكه سانت كاترين من مقومات طبيعية وتاريخية ودينية تجعلها من المقاصد السياحية المصرية المهمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »