اقتصاد وأسواق

«مصيلحي» يوافق على إصدار بطاقة تموينية لمواطن ببورسعيد

بشأن إصدار بطاقة تموينية، له و أسرته المكونة من 4 أفراد

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على طلب تقدم به أحد مواطني محافظة بورسعيد بشأن إصدار بطاقة تموينية، له و أسرته المكونة من 4 أفراد تضم الزوجة و 2 من الأبناء.

وقال المصيلحي، خلال تفقده مركز خدمة المواطنين المطور في بور فؤاد بمحافظة بورسعيد، وعدد من المشروعات التموينية مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المواطن لديه بطاقة استيرادية، والتي تعد عائقًا على إصدار بطاقة تموينية له، مشيرا إلي أنه يعاني من ظروف صحية تمنعه من العمل.

اقرأ أيضا  «الزراعة» : تصدير 6 ملايين بيضة إلى ليبيا و20 ألف كتكوت لغانا

ووجه وزير التموين تعليماته إلى ناصر ثابت مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، على التواصل مع إدارة الشئون الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعى لعمل بحث اجتماعي و الوقوف على أحقيته في الدعم التمويني ، وإرسال الأوراق المطلوبة للموافقة عليها .

وقال المواطن إنه كلما تقدم لاستخراج بطاقة تموينية لأسرته المكونة من أربعة أفراد، كان طلبه يقابل بالرفض التام من قبل مكتب التموين بسبب حيازته لبطاقة استيرادية.

اقرأ أيضا  وزيرة الصحة تبحث مع شركة «وادي النيل» تطوير المستشفيات

جدير بالذكر أن وزير التموين أطلق توجيهات شفهيه بالأمس إلى مدريات التموين وإدارة البطاقات بالتوقف عن استخراج بطاقات جديدة ، مما يعد موقف الوزير اليوم بمثابة امل جديد للتراجع عن قرار إيقاف الاصدارات الجديدة الاكثر احتياجا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »