اقتصاد وأسواق

مصنع 200 الحربى ينتج 31 خزان تعقيم لعربات الجيش المكلفة بتطهير الشوارع (صور)

تركيبه على عربات القوات المسلحة، المكلفة بتعقيم الشوارع والميادين الرئيسية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وذلك من إجمالى 51 خزانا متفقا عليها، وجار تسليم 20 أخرى

شارك الخبر مع أصدقائك

انتهى مصنع 200 الحربى تحت إشراف اللواء رفيق رزق رئيس مجلس الإدارة المصنع من تصنيع 31 خزان تطهير وتعقيم وتركيبه على عربات القوات المسلحة، المكلفة بتعقيم الشوارع والميادين الرئيسية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وذلك من إجمالى 51 خزانا متفقا عليها، وجار تسليم 20 أخرى.


وقالت وزارة الإنتاج الحربى فى بيان لها اليوم، إن ذلك فى إطار مشاركة الوزارة مع أجهزة الدولة المختلفة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، وخطة الدولة في تطهير وتعقيم الشوارع والميادين والمنشآت الحيوية والعامة.

اقرأ أيضا  بدء فعاليات التدريب البحري الجوي بين مصر وقبرص واليونان (ميدوزا - 10) 
تصنيع الخزانات

وأضافت أن المصنع استمر بالعمل طوال اليوم على ثلاث ورديات مع الالتزام بأعمال التعقيم والتطهير لأماكن العمل ووجود مسافات آمنة بين العاملين وفقا للإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد .

وتواصل القوات المسلحة تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم الوقائى للشوارع والميادين الرئيسية، كان آخرها موقفى عبود والمظلات والشوارع الجانبية والكبارى المحيطة بهما باعتبارهما مقصداً رئيسياً لكثير من المسافرين بشكل مستمر ، فضلاً عن تطهير عدد من الأتوبيسات التابعة لجهاز النقل العام والتى يستقلها أعداد كبيرة من المواطنين على مدار اليوم.

اقرأ أيضا  أسعار السمك اليوم 1-12-2020 فى مصر

جاء ذلك أثناء التوقيت الذى يتم فيه تطبيق حظر تجول المواطنين لضمان تنفيذ أعمال التطهير لأكبر مساحة ممكنة بكفاءة عالية وبمعدلات أزمنة قياسية . 

وقال المتحدث العسكرى، العقيد تامر الرفاعى، فى بيان سابق، إنه تم الدفع بعربات التعقيم والتطهير المتحركة وأطقم التطهير المحمولة للقيام بالأعمال الوقائية لكافة الطرق والممرات والأسوار الداخلية والخارجية لكلا الموقفين من خلال استخدام أحدث وسائل ومعدات التعقيم والتطهير ذات معايير الجودة العالمية لضمان تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية لتلك المناطق الحيوية والتى تشهد فى الحالة الطبيعة تردد أعداد كثيفة من المواطنين عليها . 

اقرأ أيضا  أسعار الحديد اليوم الاثنين 30-11-2020 وبشاي للصلب تعلن زيادة جديدة
عربات الجيش المكلفة بتعقيم الشوارع

وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم الدعم الكامل للمواطنين وتطويع كافة إمكاناتها لمعاونة أجهزة الدولة المختلفة لمجابهة خطر فيروس ( كورونا ) بما يكفل سلامة ووقاية أفراد الشعب المصرى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »