اقتصاد وأسواق

مصنع اللمبات الموفرة يستهدف رفع التصدير إلي 20 مليون جنيه

حسام الزرقاني   أكد الدكتور محمد حلمي هلال، رئيس جمعية مستثمري السادات السابق، رئيس مجلس إدارة مصنع اللمبات الموفرة للطاقة، أن هذا المصنع الذي يبلغ رأسماله 10 ملايين جنيه، والمقام بمدينة السادات الصناعية يستهدف الوصول بصادراته إلي 20 مليون جنيه…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقاني
 

أكد الدكتور محمد حلمي هلال، رئيس جمعية مستثمري السادات السابق، رئيس مجلس إدارة مصنع اللمبات الموفرة للطاقة، أن هذا المصنع الذي يبلغ رأسماله 10 ملايين جنيه، والمقام بمدينة السادات الصناعية يستهدف الوصول بصادراته إلي 20 مليون جنيه بنهاية عام 2012.
 

وقال حلمي هلال لـ»المال«، إن هذا المصنع قد تمكن خلال عام 2011، برغم تداعيات الانفلات الأمني والركود الذي عانت منه البلاد، بعد ثورة 25 يناير من تصدير منتجات اللمبات الموفرة للطاقة بنحو 15 مليون جنيه للأسواق العربية والأجنبية.
 

وأشار إلي أنه يسعي بجدية هذا العام، خاصة بعد استقرار الأوضاع السياسية وانتخاب رئيس الجمهورية إلي إحداث طفرة في صادرات هذا القطاع من خلال النهوض بأداء المصنع والارتفاع بمستوي الجودة وفتح أسواق جديدة.

 
وشدد هلال علي ضرورة حدة استمرار المساندة التصديرية المقررة لأنها تسهم بشكل كبير في التخفيف من حدة الأعباء المالية التي يتحملها المصدرون، مؤكدًا أن الظروف الاقتصادية الراهنة تفرض علي الحكومة أن تعطي أهمية قصوي لتشجيع الصادرات بكل الوسائل.

 

شارك الخبر مع أصدقائك