اتصالات وتكنولوجيا

مصنعان عالميان للمنتجات الاليكترونية في المنطقة الصناعية بالفيوم

اتفق الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم و"كي نام لى" رئيس مجلس إدارة شركة "سامسونج" العالمية للاليكترونيات على إنشاء مصنعين للمنتجات الاليكترونية المغذية لمصانع "سامسونج" بمصر, وذلك في منطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

اتفق الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم و”كي نام لى” رئيس مجلس إدارة شركة “سامسونج” العالمية للاليكترونيات على إنشاء مصنعين للمنتجات الاليكترونية المغذية لمصانع “سامسونج” بمصر, وذلك في منطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم.

 
وقال محافظ الفيوم – فى تصريح له اليوم الخميس – إن هذين المصنعين يعدان طفرة جديدة للتنمية الصناعية بالمحافظة حيث تشغيل أعداد كبيرة من أبناء الفيوم بهما إلى جانب تشجيع وجذب إقامة صناعات مماثلة بالمنطقة الصناعية.
 
وأشار إلى أنه تم الاتفاق على أن تقوم شركة “سامسونج” بتنظيم ورش عمل ودورات تدربيبة لخريجى المدارس والمعاهد الفنية وأقسام الإلكترونيات بكلية الهندسة والمعاهد العليا بمحافظة الفيوم لتدريبهم نظرياً وعملياً بمصانع الشركة تمهيداً لاختيار أفضل العناصر لتعيينهم بها.
 
وأضاف محافظ الفيوم أنه تم مضاعفة أعداد العاملين بمصانع “سامسونج” فى محافظة بنى سويف من أبناء الفيوم خلال العام الماضى لتصل اليوم إلى 400 عامل وفني ومهندس، ومن المنتظر أن تتضاعف هذه الأعداد بعد الاتفاق الجديد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »